محافظ المنوفية: حريصون على التعاون الوثيق مع مختلف الجهات لتحقيق تنمية شاملة - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 5:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية: حريصون على التعاون الوثيق مع مختلف الجهات لتحقيق تنمية شاملة

أ ش أ
نشر في: الإثنين 23 ديسمبر 2019 - 2:42 م | آخر تحديث: الإثنين 23 ديسمبر 2019 - 2:42 م

أكد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون حرصه على التعاون الوثيق مع مختلف الجهات لتحقيق تنمية شاملة على أرض المحافظة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بقري ومدن المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الاثنين مع وفد بنك مصر لمناقشة تطوير ورفع كفاءة خمسة ميادين عامة بمدينة شبين الكوم تمهيداً لتوقيع بروتوكول بين المحافظة والبنك لتطوير بعض الميادين، وذلك بحضور الدكتور مهندس شبل ضحا نقيب المهندسين بالمنوفية والمهندس أشرف طايل المستشار الهندسي للمحافظة.

ووجه المحافظ المستشار الهندسي بالنزول والتنسيق مع اللجنة المختصة من قبل البنك لتحديد 5 ميادين ومطابقة الرسوم الهندسية للأماكن المقترح تطويرها على أرض الواقع مع مراعاة المنظر الحضاري وتحقيق سيولة مرورية، مؤكدا أن المحافظة ستتولي عملية التنفيذ من خلال شركات هندسية متخصصة في المجال، بالإضافة إلى وضع خطة للانتهاء وفق توقيتات زمنية محددة.

كان الاجتماع قد شهد تبادل الرؤى والأفكار مع استعراض بعض النماذج الهندسية لتطوير الميادين العامة بالعاصمة ودراسة الألية المتبعة في عملية التنفيذ، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير وتجميل الميادين العامة بدءاً بمدينة شبين الكوم بهدف إضفاء المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك