بالصور.. «شجرة لكل شهيد» احتفالا بعيد الشرطة في جنوب سيناء - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «شجرة لكل شهيد» احتفالا بعيد الشرطة في جنوب سيناء

شجرة لكل شهيد
شجرة لكل شهيد
كتبت – رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 8:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 8:13 م
أطلقت هالة الملاح رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد في جنوب سيناء، الثلاثاء، أولى فعاليات حملة جديدة لغرس أشجار الزيتون بأسماء الشهداء تحت شعار «شجرة لكل شهيد» تخليدا لذكراهم وتقديرا لتضحياتهم للحفاظ على أمن وسلامة مصر، وذلك في إطار احتفال المحافظة بعيد الشرطة والذكرى السادسة لثورة 25 يناير.

وبدأت الحملة فعالياتها اليوم داخل حدائق مدرسة الفيروز بالهضبة بمدينة شرم الشيخ بزراعة 10 أشجار بأسماء ضحايا حادث الهجوم الإرهابي على كمين النقب بطريق الخارجة - أسيوط الذي أسفر عن استشهاد 8 أفراد شرطة والشيخ رفعت الذي استشهد في ميدان التحرير وشجرة للمحبة.

وقالت الملاح، في تصريح لها اليوم، إن "سيناء أرض الخيرات والدم فيها يتحول إلى اشجار سلام لذلك اخترنا شجر الزيتون لأنه رمز للسلام ونسعى أن يكون نتاجها صدقة جارية على ارواح الشهداء"، معلنة أنه تم تجميع مائة شجرة حتى الآن ومائة اسم شهيد، مرحبة بمشاركة الجميع في الحملة.

وأضافت أنه "سيتم التركيز على المدارس لتعليم النشء أن مصر لا تنسى أبناءها وكل من ضحى من أجلها وأن تخليد ذكراهم وإطلاق اسمائهم على شجرة الزيتون اقل شيء يمكن أن نقدمه لهؤلاء الأبطال وحق الشهيد وقيمة الأرض التي ارتوت بدماء الشهداء الذكية".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك