حماية الطفل بالأقصر تناقش التصدي لخطورة الألعاب الإلكترونية والتسول - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حماية الطفل بالأقصر تناقش التصدي لخطورة الألعاب الإلكترونية والتسول

محمد راشد
نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2023 - 1:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2023 - 1:54 م
قالت نجوى إبراهيم مدير الوحدة العامة لحماية الطفل بمحافظة الأقصر، إن اللجنة الفرعية لوحدة حماية الطفل اجتمعت بمركزي القرنة والبياضية، بحضور جميع أعضاء اللجان ومديري المديريات.

وأضافت أن الاجتماعات خرجت بعدة توصيات لخطة الإنجازات الشهرية والعمل على تفعيل اللجنة والتصدي لبعض المشكلات المنتشرة حاليًا منها الألعاب الإلكترونية وخطورتها، ومناقشة آليات التغلب على هذه المشكلة والمعوقات والخطة التي سيتم اتباعها في ذلك الشأن.

وتابعت أن اللقاء تضمن إلقاء كلمات من مدير الوحدة والمسؤولين، وأكد الجميع ضرورة التصدي للظواهر السلبية مثل التسول، وأهمية القضاء على الأمية، ومنع التهرب من المدارس، وتقديم الدعم الطبي.

وفي ذات السياق، أكد الدكتور طارق الطيري مدير إدارة القرنة الصحية، تقديم الدعم من الناحية الطبية والتعامل مع البلاغات الطارئة بشكل عاجل وتوفير الرعاية الطبية اللازمة.

وبدوره، أوضح سيد أبو المجد الطاهر مدير إدارة التضامن الاجتماعي بمركز القرنة، أهمية ما تتبعه الوزارة في الحفاظ على حق التعليم للأطفال، مضيفًا أنه أهم شروط الحصول على معاش التكافل في أحقية إلحاق الأطفال بالتعليم والانتظام لضمان حقوقهم في الالتحاق بالتعليم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك