ماركا: مبابي رفض «شيك على بياض» لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 7:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماركا: مبابي رفض «شيك على بياض» لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

محمد ثابت
نشر في: الخميس 24 فبراير 2022 - 2:07 م | آخر تحديث: الخميس 24 فبراير 2022 - 2:36 م

رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، عرضًا مغريًا للغاية مؤخرًا لتجديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية، حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، رفض كيليان مبابي عرضًا مؤخرًا تقدمت به إدارة باريس سان جيرمان من أجل تجديد تعاقده مع الفريق يتضمن شيكًا على بياض يتجاوز قيمته الـ 90 مليون يورو في الموسم إلى جانب الوعد بمشروع رياضي واعد.

وترفض إدارة باريس سان جيرمان بشكل قاطع الاستسلام لفكرة رحيل مبابي وتحاول بأقصى ما لديها إقناع النجم الفرنسي الشاب بالتمديد مع سان جيرمان، إلى جانب رفضها العرض الذي تقدم به ريال مدريد 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع مبابي.

وأشارت الصحيفة إلى الاقتراح الذي تقدمت به إدارة سان جيرمان بتجديد تعاقد مبابي لمدة موسيمن مع وجود بند يتيح له الرحيل بعد كأس العالم بقطر 2022، في ظل رغبة إدارة سان جيرمان المستميتة في الحفاظ على نجمها الشاب.

الأمور أخذت منحى سياسيًا بشأن تجديد تعاقد مبابي في سان جيرمان وصل إلى الإدارة السياسية في قطر والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أيضًا، من أجل الإبقاء على مبابي في باريس سان جيرمان، لكن النجم الفرنسي مازال متمسكًا بموقفه، في خوض تحد جديد في مسيرته مع الساحرة المستديرة.

ينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان بحلول يونيو 2022، ويحق له حاليًا التفاوض مع أي ناد من أجل الانتقال إليه في الفترة المقبلة، وسط تزايد فرص ريال مدريد في ضم مبابي كلاعب حر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى جانب اهتمام ليفربول في التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب أيضًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك