إعلان نتائج انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين المنيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلان نتائج انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين المنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: السبت 24 فبراير 2024 - 1:42 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2024 - 1:42 م

كشفت المؤشرات الأولية لفرز الأصوات في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالمنيا، عن الانتهاء من فرز المرشحين للمقاعد الـ7، والتي أسفرت عن فوز كل من المهندس محمد رجب، والمهندس إكرامي الجارحي عن شعبة الكهرباء، وعن شعبة مدني المهندس أحمد عبدالحميد رجب، وعن شعبة الميكانيكا المهندسة حاتم خديوي، أحمد علي ثروت، هشام هارون، هدى فتحي.

وكانت قد شهدت الانتخابات إقبالا كثيفا، في ظهر أمس الجمعة، وترأس اللجنة العامة المستشار محمد زكي مالك المستشار بهيئة النيابة الإدارية.

وتنافس 20 مرشحا على 7 مقاعد، 11 فوق السن، و6 تحت السن، بانتخابات نقابة المهندسين بالمنيا بينهم 6 مرشحين على مقعد عضو مجلس النقابة بالمحافظة شعبة كهرباء، و11 مرشحا عضو مجلس نقابة على شعبة ميكانيكا، و3 مرشحين على شعبة مدني.

من جانبه، أدلى دكتور مهندس أحمد البدوي، نقيب المهندسين بالمنيا بصوته الانتخابي في انتخابات التجديد النصفي بمقر انتخابات نقابة المهندسين ببنها.

ودعا البدوي، جموع مهندسي المنيا، بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات النقابية التي تُجرى اليوم، مؤكدا أن هذه المشاركة تعد واجبا تجاه النقابة والمهنة.

تجدر الإشارة إلى أن انتخابات نقابة المهندسين أجريت أمس الجمعة، من الـ10 صباحا حتى الـ7 مساءً في جميع النقابات الفرعية، لانتخاب 5 أعضاء فوق السن و2 تحت السن لمجلس شُعب: الهندسة الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والمعمارية، و3 أعضاء فوق السن، و2 تحت السن لمجالس شُعب: التعدين والبترول والفلزات، والكيميائية والنووية، وصناعة الغزل والمنسوجات، بالإضافة إلى انتخاب نصف أعضاء مجالس نقابات المهندسين الفرعية ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات.
التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك