محافظ كفرالشيخ يوجه بتكثيف الحملات الرقابية وضبط الأسعار - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفرالشيخ يوجه بتكثيف الحملات الرقابية وضبط الأسعار


نشر في: السبت 24 فبراير 2024 - 11:37 ص | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2024 - 11:37 ص

وجه جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع، والرقابة على المحال والمنشآت التجارية ومحال الجزارة والدواجن بمشاركة الجهات والأجهزة المعنية، ومتابعة توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية للنظافة وتحسين البيئة، والإنارة العامة، ومتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع نور الدين، خلال جولة بالمحافظة أمس الجمعة، حملات النظافة ورفع الإشغالات وتقليم وتجميل الأشجار، وتطهير شبكات صفايات الأمطار وكسح تجمعاتها وخطوط الصرف الصحي، ومتابعة حركة نقل الركاب بالمواقف وسيارات الأجرة وخاصة طلاب الجامعة، ذهاباً وإياباً.

وأكد المحافظ ضرورة تكثيف الحملات اليومية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ومراقبة الأسعار، ومتابعة عمل مبادرة رئيس مجلس الوزراء، لخفض أسعار السلع الأساسية والمرور على المرافق وتحسين خدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانياً.

كما تابع جهود العديد من الوحدات المحلية بالمحافظة من رفع أطنان القمامة، ورفع كفاءة وصيانة صناديق ومعدات النظافة، بالإضافة إلى متابعة كفاءة الطرق ومنها طريق «بيلا - إبشان»، والتي تضمنت تمهيد وتسوية الطريق.

وأكد ضرورة تواجد قسم الإشغالات الدائم في الشوارع والميادين ورفع وإزالة كل ما يعوق حركة المواطنين بالإضافة إلى تسخير كل الإمكانيات للارتقاء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم، بالإضافة إلى متابعة حملات النظافة بشواطئ وكورنيش مدينة بلطيم مع كسح مياه الأمطار وتنظيف الشوارع.

كما وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية من أجل متابعة أعمال النظافة ورفع كفاءة منظومة النظافة العامة في جميع شوارع المدن وتوفير بيئة نظيفة ومتابعة مسح وتمهيد الشوارع الرئيسية، مع متابعة حركة نقل الركاب بهدف تحسين الخدمات المقدمة لأهالي كفر الشيخ، مع رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك