إطلاق مبادرة «التضامن والتكافل» لمساعدة الفقراء والمحتاجين بطور سيناء - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 6:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إطلاق مبادرة «التضامن والتكافل» لمساعدة الفقراء والمحتاجين بطور سيناء

جنوب سيناء- رضا الحصري
نشر في: السبت 24 مارس 2018 - 10:42 ص | آخر تحديث: السبت 24 مارس 2018 - 10:42 ص

أطلق مجموعة من شباب مدينة طور سيناء بمحافظة جنوب سيناء، مبادرة تحت شعار «التضامن والتكافل»، لمساعدة الفقراء والمحتاجين بالمدينة.

وقال سامح مدحت، أحد الشباب الداعم للمبادرة، إن مجموعة من الشباب بمدينة الطور قرروا المساهمة في حل بعض المشاكل التي تواجه المواطنين بالمدينة بشكل تطوعي وبطرق غير تقليدية، مشيرا إلى إنشائهم صفحة خاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع المواطنين، بعنوان «الطور بينا أجمل مدينة»، وذلك بالتعاون مع نائب البرلمان غريب حسان.

وأضاف «سامح»، عبر تصريحات صحفية، اليوم السبت، أنه تم بالفعل تنفيذ فكرة «التضامن والتكافل»، موضحا أن هذه الفكرة عبارة عن صدقة جارية على روح شهداء الوطن.

وتابع: «قمنا بوضع صناديق في جميع محلات الخضروات والفاكهة بمدينة الطور، وكل مواطن يتردد على المحل لشراء شيء ويريد المشاركة والمساهمة في مساعدة المحتاجين يضع في الصندوق ثمرة وفي نهاية اليوم نقوم بجمع الثمار التي تم وضعها بجميع الصناديق ووضعها في أكياس وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين».

وأضاف أن الفكرة سوف تبدأ بمحلات الخضروات والفاكهة وسيتم تعميمها على جميع المحلات تباعا لمن يريد من أصحاب هذه المحلات المساهمة في دعم المحتاجين والفقراء بالمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك