أمونيكي: الأهلي أفضل من الزمالك حاليا.. وصلاح يذكرني بميسي وكريستيانو - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 5:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمونيكي: الأهلي أفضل من الزمالك حاليا.. وصلاح يذكرني بميسي وكريستيانو

الشروق
نشر في: الأربعاء 24 مارس 2021 - 12:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 مارس 2021 - 12:04 م

أكد إيمانويل أمونيكي، لاعب الزمالك الأسبق ومدرب مصر المقاصة السابق أن الأهلي أقوى من الأبيض في الوقت الحالي، مُشيرًا إلى أن حزن لخسارة الأخير لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي.

وقال أمونيكي في تصريحات لقناة إم بي سي مصر :"الأهلي أقوى من الزمالك حاليا بلا شك، وحزنت عندما خسر الزمالك لقب دوري الأبطال في النسخة الماضية".

وأضاف النيجيري :"أعلم جيدا أن الزمالك لم يُوفق في مبارياته بدوري الأبطال رغم أن لديه لاعبين جيدين، ولكن ما يمر به الفريق حاليًا يحتاج لتكاتف الجميع، وأرى أنهم قادرون على تجاوز تلك الأزمة".

وعن انتقال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي للدوري الإسباني، قال أمونيكي :"الجماهير الإسبانية تتشوق لرؤية صلاح في الليجا فهو لاعب مميز ونجم حقيقي ويتميز بالصبر والمثابرة".

وأكمل نجم برشلونة الإسباني الأسبق :"كلما يذكر اسم صلاح أتذكر ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، إنه لاعب عالمي ودولي وسيكون إضافة للكرة الإسبانية بصفة عامة".

وتابع :"أعلم أن هناك صراع بين الأندية للحصول على خدمات صلاح، فهو نجم ليفربول ويمثل الكرة الإفريقية على أكمل وجه، واللاعبين الشباب يتابعونه عن قرب".

واختتم أمونيكي :"أرى أن أسلوب لعب صلاح يليق بريال مدريد، هذا انطباع شخصي وسيكون إضافة كبيرة لصفوف الفريق، عكس برشلونة الذي يعتمد على اللعب الرياضي الارتجالي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك