محافظ الجيزة: توزيع 43 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة: توزيع 43 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان

يارا صابر
نشر في: الأحد 24 مارس 2024 - 1:45 م | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2024 - 1:45 م

ثمّن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الدعم المُقدّم من مؤسسة "حياة كريمة" بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، والذي بلغ ٤٣ ألف كرتونة مواد غذائية يتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في المحافظة، ضمن حملات طرق الأبواب التي تنفذها المؤسسة للوصول للحالات المستحقة.

ووجه المحافظ، الشكر لمؤسسة حياة كريمة لدعمها للمحافظة، مؤكداً أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اتخذت العديد من الإجراءات لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين البسطاء، من خلال دعمهم بالسلع الأساسية، إلى جانب تنفيذ خطة المحافظة الشاملة لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار وإقامه المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة.

وأشار إلى أن ذلك يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتجسد نموذجا للشراكة، وإدراكاً لأهمية روح التكاتف الاجتماعي في دعم الأسر الأولى بالرعاية خاصة خلال شهر رمضان الكريم.

وعاين المحافظ، محتويات الكراتين الغذائية والتي تضم السلع الأساسية (الأرز، السكر، المكرونة، الزيت، الصلصة ، الشاي، الفول، البقوليات)، مؤكداً علي الدور الهام للعمل الاهلي والمجتمعي فى مساندة الجهود الحكومية والمجتمعية لدعم مسيرة التنمية والبناء وتوفير حياة كريمة للمواطنين، من خلال العمل على إطلاق الكثير من المبادرات الخيرية والتنموية التي تهدف إلى تحقيق الخير ونشر التكافل الاجتماعي.

وأشاد المحافظ، بالجهود التي تبذلها مؤسسة حياة كريمة في تقديم وجبات الإفطار الجاهزة على الأسر الأولى بالرعاية بكافه قطاعات المحافظة حيث تم توزيع أكثر من ١٠ الاف وجبه إفطار تم إعدادها داخل مطبخ الخير المتنقل علي المستحقين بكافة قطاعات المحافظة مع استمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وحرص المحافظ، على تحفيز المتطوعين الشباب من مؤسسة حياة كريمة، مشيداً بدورهم الخيري الكبير في مساندة والتسهيل على أهالينا، مشدداً على ضرورة الاستمرار في توسيع دوائر الخير لتحقيق أقصى استفادة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك