200 مليون جنيه لمنظومة النظافة بالجيزة خلال 6 أشهر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

200 مليون جنيه لمنظومة النظافة بالجيزة خلال 6 أشهر


نشر في: الأحد 24 يونيو 2018 - 4:00 م | آخر تحديث: الأحد 24 يونيو 2018 - 4:00 م

تقدمت 31 شركة في المناقصة التي طرحتها الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة لأعمال الجمع السكني والتجاري للقمامة، ومن المقرر أن تعقد جلسة الفتح الفني الثلاثاء المقبل.

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، في بيان صحفي اليوم، إنه سيتم اختيار أفضل العروض من الناحيتين الفنية والمالية ليتم التعاقد معها، مشيرا إلى أن تكلفة منظومة النظافة للمحافظة تصل إلى 200 مليون جنيه ومدة التعاقد مع الشركات ستكون في حدود 6 أشهر.

وأضاف المحافظ، أن المنظومة من شأنها تحسين مستوى أداء النظافة بأحياء ومراكز ومدن المحافظة حيث تم تقسيمها إلى 89 قطاعا، مشيرا إلى تكليف الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالاستمرار في خطة رفع كفاءة النظافة وإزالة أي تراكمات بالشوارع بالإمكانيات الذاتية وبالتعاون مع الأحياء والمراكز والمدن ومعداتها.

ومن جانبه، قال يحيى فايد رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل، إنه جاري تخصيص فرقة طوارئ بمعداتها للتحرك يوميا إلى المنطقة والعمل على نظافتها ورفع أي تراكمات، حيث تم تنفيذ حملة لتجريد أول طريق الفيوم من الأتربة وتقليم وتهذيب الأشجار والجزيرة الوسطى أمام هضبة الأهرام.

وأشار «فايد»، إلى البدء في تفعيل منظومة كاميرات المراقبة بديوان الهيئة والمقالب العمومية والجراجات ليتم مراقبة الأعمال الجارية والكميات التي يتم نقلها يوميا إلى المقالب والمعدات التي تخرج من الجراجات للعمل بالمناطق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك