محافظ دمياط تعرب عن استيائها من عمليات الرصف في شارع 18 بكفر البطيخ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ دمياط تعرب عن استيائها من عمليات الرصف في شارع 18 بكفر البطيخ

حلمي ياسين
نشر في: الأربعاء 24 يونيو 2020 - 3:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يونيو 2020 - 3:44 م

أعربت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،عن استيائها لما تم ملاحظته من عمليات الرصف بشارع 18 كحيل بكفر البطيخ، بوجود أشكال متعددة من المخالفات و تنفيذ أرصفة جانبية، بعد ترك تعديات المحال.

 

جاء ذلك أثناء حملة مكبرة لإزالة تلك المخالفات، قادتها المحافظ حملة، مشددة على التنسيق مع الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ما يتم رصده من مخالفات، وتحويلها إلى النيابة العسكرية.

 

كما شددت على المهندس طارق بدوى مدير مديرية الطرق والنقل، بإزالة كافة البلدورات وإعادة تخطيط الطريق وتوسعته، و دراسة إمكانية ازدواجه، وأكدت محافظ دمياط أيضاً على الالتزام بتلك التعليمات وإلا سيتم محاسبة المقصرين.

 

واستكملت "محافظ دمياط"، سلسلة متابعتها الميدانية لعدد من المشروعات بنطاق المحافظة، للوقوف على معدلات التنفيذ لإتمام جميع الأعمال وفقًا للجداول الزمنية المحددة، حيث أجرت جولة تفقدية، لعمليات الرصف بالأسفلت في شارع مدرسة تامياتس الخاصة للغات، وبعض الشوارع المتفرعة من ميدان سرور بمدينة دمياط.

 

ووجهت تعليماتها لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، بالتأكيد على منفذي تلك الأعمال بترميم جانبي الطريق و الأرصفة، وتغطية بالوعات صرف مياه الأمطار و محابس المياه.

 

وأكدت تلافي جميع الملاحظات ومراعاتها خلال تنفيذ تلك العملية بالشوارع الأخرى وفقاً للمعايير الفنية والهندسية، وإزالة أية مخالفات أو إشغالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك