محافظ دمياط تشهد الأنشطة الدعوية ومقرأة التلاوة للسيدات بمسجد عمرو بن العاص - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ دمياط تشهد الأنشطة الدعوية ومقرأة التلاوة للسيدات بمسجد عمرو بن العاص

حلمي ياسين
نشر في: الإثنين 24 يونيو 2024 - 7:56 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2024 - 7:56 م

شهدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، فعاليات الأنشطة الدعوية والتثقيفية التي أطلقتها مديرية الأوقاف بمسجد عمرو بن العاص، حيث جاء ذلك بحضور الشيخ محمد سلامة، مدير مديرية الأوقاف، والمهندس محمد رزق، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

وأوضح بيان أصدره الشيخ محمد سلامة، وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، اليوم، أن المحافظ تفقدت الفعاليات التي شملت المقرأة النموذجية، ومقرأة الأئمة، ومقرأة التلاوة للسيدات، والتي تُعقد أسبوعياً بالمسجد. وتتيح هذه الفعاليات للسيدات تلاوة القرآن الكريم تلاوة متقنة بأحكام التجويد. كما تفقدت المقرأة النموذجية التي تضم الأئمة المتميزين من أصحاب الأصوات الحسنة.

وأعلنت الدكتورة منال عوض عن افتتاح البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل، واطلعت على الأنشطة التي يقدمها، حيث أشادت بأهداف البرنامج لتربية النشء تربية أخلاقية منضبطة، وتثقيفهم بمبادئ الدين الإسلامي، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المقدمة للأطفال.

وثمنت الدكتورة منال عوض جهود وزارة الأوقاف تحت قيادة الدكتور محمد مختار جمعة لنشر تعاليم الدين الإسلامي السمحة والفكر الوسطي، وتربية النشء تربية أخلاقية ودينية، وإعداد أئمة ووعاظ ذوي خبرة، باعتبارهم العماد الأساسي لتحقيق كافة الأهداف.

وفي نهاية اللقاء، كرمت الدكتورة منال عوض المتميزين في الأنشطة الدعوية والمحفظين وحفظة القرآن الكريم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك