إصابة سيدة وتحطم سيارة إثر انهيار شرفتي عقارين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة سيدة وتحطم سيارة إثر انهيار شرفتي عقارين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 24 يونيو 2024 - 5:49 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2024 - 5:49 م

أصيبت سيدة، تدعي "ن.ع.ال"، 66 عامًا، بكسر بالعمود الفقري، اليوم الاثنين، إثر انهيار شرفة شقة سكنية سقطت بها من عقار قوامه 5 طوابق في منطقة الرصافة، التابعة لحي وسط، وتسبب الانهيار في تحطم السيارة رقم "س ي 7262" كانت مرابطة أسفل العقار.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، والحماية المدنية، حول بلاغ من غرفة عمليات المحافظة، وحي وسط، بانهيار شرفة العقار رقم 12 حارة المراكش، متفرع من الأبعادية، منطقة محرم بك.

وبانتقال الشرطة، رفقة قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، ومسئولي الحي إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي أن العقار مكون من دور أرضي، و5 طوابق علوية، وسقطت شرفة الطابق الدور الرابع، مما تسبب في إصابة السيدة التي كانت متواجدة في الشرفة.

ووفقًا لمصدر أمني، فقد جرى نقل السيدة المصابة إلى مستشفى جمال عبدالناصر لاسعافها، ووضع سياج تأميني بواسطة قوات الحماية المدنية، لمنع المواطننين والسيارات من المرور أسفله، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

وفي ذات السياق شهد حي ثانٍ المنتزه، سقوط أجزاء من شرفة عقار مأهول بالسكان في شارع عبدالحليم محمود، منطقة العصافرة، دون أن يسفر عن حدوث إصابات أو وقوع خسائر بشرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك