القبض على 10 متهمين بحوزتهم مخدرات وأسلحة في أسوان ودمياط والإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على 10 متهمين بحوزتهم مخدرات وأسلحة في أسوان ودمياط والإسكندرية

نهاد القادوم
نشر في: الإثنين 24 يونيو 2024 - 5:27 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2024 - 5:27 م

تمكن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان، ودمياط، والإسكندرية من توجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة ، والتي أسفرت جهودها عن ضبط 10 متهمين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة " نارية وبيضاء" في أسوان ودمياط والإسكندرية.

في مديرية أمن أسوان

أمكن ضبط 3 قضايا إتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها 8 كيلو و 300 جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين بحوزة 3 متهمين "لأحدهم معلومات جنائية"، وتم تنفيذ عدد 609 حكم قضائى متنوع.

وفي مديرية أمن دمياط

أمكن ضبط عدد 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم

7 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و5 كيلو جرام من مخدر البانجو، و 9 كيلو و500 جرام من مخدر الهيدرو، و كمية من مخدر الهيروين، وكذا ضبط بندقية خرطوش، و3 فرد محلى وعدد من الطلقات بحوزة 5 متهمين "لهم معلومات جنائية".

وفي مديرية أمن الإسكندرية

أمكن ضبط قضيتين إتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش بحوزة متهمين، وكذا تم ضبط قضيتين أسلحة بيضاء، ضُبط خلالهما 2 قطعة سلاح أبيض بحوزة متهمين.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك