مبروك : الجماهير سبب الفوز على الزمالك..والنجم أقوى من الترجى - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مبروك : الجماهير سبب الفوز على الزمالك..والنجم أقوى من الترجى

خالد عامر – حسام زايد
نشر في: الجمعة 24 يوليه 2015 - 5:29 م | آخر تحديث: الجمعة 24 يوليه 2015 - 5:29 م

 

أكد فتحى مبروك المدير الفنى للنادى الأهلى أن الفوز على الزمالك اعطى لاعبيه دفعة معنوية هائلة قبل لقاء النجم الساحلى التونسى ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية . 

واضاف مبروك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بالنادى الأهلى أن لاعبيه الأن فى قمة التركيز بعد الفوز المهم على الزمالك ، كما أثنى مبروك على دور الجماهير الكبير فى رفع الروح المعنوية للاعبين قبل وبعد مباراة الزمالك.

وقال مبروك إن هناك فارق كبير بين النجم الساحلى منافسه القادم ، وبين الترجى الذى تمكن من الفوز عليه بثلاثية نظيفة ، مفيداً أن النجم هو متصدر المجموعة بينما الترجى يتذيل الترتيب.

وأكد مبروك أنه يعلم جيداً أن النجم سيلعب اللقاء بطموح كبير فى تعزيز صدارته للمجموعة على حساب الأهلى ، ولذلك فهو يتوقع أن تكون المباراة صعبة للغاية ، لكنه أكد عزم لاعبيه على تحقيق الفوز

وتمنى فتحى مبروك عودة الجماهير من جديد للمدرجات ، مؤكداً أن ذلك ليس بيد النادى الأهلى ، ولكنه يرجع  فى المقام الأول إلى قرار وزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة .

مبروك اختتم تصريحاته بالتأكيد على فتح باب القيد للاعبين الجدد على المستوى الأفريقى يوم 4 اغسطس ، حيث سيتم قيد جون انطوى وماليك ايفونا وصالح جمعة بالأضافة إلى باقى الاسماء المحتمل ضمها من أجل مشاركتهم مع الفريق فيما تبقى من المنافسات



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك