بعد دعمه للرئيس ..المصريين الأحرار: جاهزون للمشاركة في الحملة الانتخابية للرئاسة حال دعوتنا - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد دعمه للرئيس ..المصريين الأحرار: جاهزون للمشاركة في الحملة الانتخابية للرئاسة حال دعوتنا

شيماء رزق
نشر في: الإثنين 24 يوليه 2023 - 11:46 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يوليه 2023 - 11:46 م
قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب أعلن دعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية المقبلة بصورة رسمية، لافتا إلى أن الحزب جاهز للمشاركة في الحملة الانتخابية للرئيس السيسي حال إذا تمت دعوته لذلك.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «على مسئوليتي»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، والمذاع على قناة «صدى البلد»، مساء الإثنين، أن الحزب سيدعم الرئيس السيسي في الانتخابات داخل مصر وخارجها، منوهًا أن هناك تنسيقًا مع باقي الأحزاب لدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ولفت إلى أن كل حزب سيدفع بمرشح رئاسي له، لابد من أن يكون له برنامج حقيقي ولديه حلول للأزمات التي تواجه المجتمع المصري، مشيرًا إلى أن الجمهورية الجديدة لن تكون تقليدية.

وذكر أنه ستتم مناقشة الأطر العامة للحملة التمهيدية لتأييد ودعم حزب المصريين الأحرار للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

وأعلن الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، عن تأييد الحزب ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، مشيرا إلى أن الحزب وضع 5 مراحل لحملته الانتخابية تكمل بعضها، وسيتم الإعلان عن كل مرحلة في حينها.

وستبدأ أولى مراحل الحملة الانتخابية، مع إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه للانتخابات بشكل رسمي، وطبقا للجدول الزمنى الذى ستضعه الهيئة الوطنية للانتخابات»، مشيرا إلى أن الحزب سيجهز غرفة عمليات لمتابعة العمل في كل مرحلة، وسيتحرك الحزب في حملته الانتخابية على المستوى الداخلي في مصر، وخارج مصر أيضا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك