السكرتير المساعد لبنى سويف يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع محور الفشن على نهر النيل - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السكرتير المساعد لبنى سويف يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع محور الفشن على نهر النيل

حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 24 يوليه 2024 - 1:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يوليه 2024 - 1:36 م

عقد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، اجتماعًا لمناقشة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع محور الفشن وتذليل معوقات العمل، بحضور محمد بكري رئيس مركز ومدينة الفشن، ومدحت صلاح رئيس مدينة ببا، وممثلي الجهات ذات الصلة.

وخلال الاجتماع، جرى التركيز على الجوانب الفنية والإدارية للمشروع، حيث تمت مناقشة عدة نقاط هامة تتعلق بالجدول الزمني للتنفيذ، وضمان جودة الأعمال المنفذة، والتعامل مع أي تحديات قد تطرأ خلال عملية الإنشاء.

وكشف السكرتير العام المساعد، عن تكليف المحافظ الدكتور أحمد هاني غنيم بتعزيز التنسيق بين الجهات المعنية وضمان توافق الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة وتسريع وتيرة العمل، وضمان استمرارية التقدم بالمشروع الاستراتيجي.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع يتم تنفيذه بطول 27 كيلو مترا، وعرضه 22 متر وحارتين مرورية بعرض 7.5 متر في كل اتجاه، ويشمل 25 عملاً صناعياً لحل التقاطعات مع الطرق الفرعية والترع والمصارف، و19 كوبري منها 5 كباري رئيسية وهي: كوبري على الطريق الصحراوي الشرقي، وكوبري أعلى المجرى المائي للنيل، وكوبري على ترعة الإبراهيمية، وسكك حديد مصر القاهرة - أسوان الزراعي الغربي، وكوبري بحر يوسف، كوبري على الصحراوي الغربي، و6 أنفاق على مدقات زراعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك