طارق الشيخ يغني «كتاب حياتي» وسط تفاعل كبير من جمهور حفل «ليلة الدموع» - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طارق الشيخ يغني «كتاب حياتي» وسط تفاعل كبير من جمهور حفل «ليلة الدموع»

محمد عباس
نشر في: الخميس 24 أغسطس 2023 - 11:23 م | آخر تحديث: الخميس 24 أغسطس 2023 - 11:23 م

غنى الفنان طارق الشيخ، أغنية «كتاب حياتي»، وسط تفاعل كبير من جمهور حفل «ليلة الدموع»، والذي يقام على مسرح بنش مارك في جدة بالمملكة العربية السعودية.

بدأ الفنان طارق الشيخ فقرته الغنائية بحفل «ليلة الدموع»، بأغنية «شارع الحياة»، والتي قام الجمهور بترديد كلمات الأغنية معه، وذلك تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، كما حرص على إرتداء ملابسه باللون الأسود.

وافتتح كورال «روح الشرق»، حفل «ليلة الدموع»، بملابس الحداد، حيث أرتدى جميع أعضاء فريق الكورال اللون الأسود، وقدموا أغنيات «الصبر جميل» لمهى فتوني، و«أنا مصمم» للمطرب بهاء سلطان، و«لو هتسيب» للنجم محمد حماقي، واختتموا بأغنية «وأهي ذكريات» للهضبة عمرو دياب.

ومن بعدهم بدأ الفنان أحمد كامل فقرته الغنائية، والتي قدم فيها أغنيتي «على عيني»، و«قولي»، كما مازح جمهور حفل «ليلة الدموع»، قائلا: «كان نفسي أقول لكم ليلة سعيدة بس هبقى كداب»، كما عبر عن سعادته بالمشاركة في الحفل ولقاء الجمهور السعودي، وحرص على ارتداء ملابس باللون الأسود.

ثم قدم الفنان مسلم فقرته الغنائية، والتي تضمنت أغنيات «اتنسيت» و«قلب في الدفاتر» و«مش ندمان»، وقال مسلم عن حفل «ليلة الدموع»، إنها حدث استثنائي لم يحدث في العالم، ولن يحدث في أي دولة بالعالم.

ويستقبل مسرح بنش مارك بجدة بالمملكة العربية السعودية، الليلة، حفل «ليلة الدموع»، والذي يضم مجموعة متميزة من المطربين المصريين، الذين اشتهروا بغنائهم للأغاني الدرامية الحزينة، وهم حمادة هلال، وأحمد سعد، وتامر عاشور، وهيثم شاكر، وآدم، وطارق الشيخ، ومسلم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك