لتعظيم الاستفادة الاستثمارية منه.. محافظ بورسعيد يوجه بتوفير الدعم اللازم لميناء غرب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لتعظيم الاستفادة الاستثمارية منه.. محافظ بورسعيد يوجه بتوفير الدعم اللازم لميناء غرب

محسن عشري
نشر في: السبت 24 أغسطس 2024 - 6:15 م | آخر تحديث: السبت 24 أغسطس 2024 - 6:15 م

أجرى اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم السبت، جولة تفقدية ميدانية داخل ميناء غرب بورسعيد، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل داخل الميناء، ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين من خلال ميناء غرب، حيث رافقه خلالها الدكتور عمرو المحضر مدير عام الإدارة العامة لجمارك الاستثمار والمنطقة الحرة، وحسام حافظ المشرف التكنولوجي بالمنطقة الحرة، وقيادات شرطة محور قناة السويس وقيادات أمن الموانئ.

وشملت جولة المحافظ داخل ميناء غرب بورسعيد، تفقد ساحة "الصفا والمروة"؛ للكشف ومعاينة البضائع داخل ميناء غرب بورسعيد، لمتابعة سير العمل داخلها في حركة الكشف عن البضائع ومعاينتها، والتأكد من توافر المناخ المناسب الذي يضمن انتظام حركة الإفراج عن البضائع.

والتقى محافظ بورسعيد، عددًا من العاملين بالساحة للتأكد من انتظام الخدمات المقدمة وسرعتها، مشيرا لتقديم جميع أوجه الدعم للعاملين بميناء غرب بورسعيد لانتظام حركة العمل، حيث يعد الميناء بجانب ميناء شرق بورسعيد من دعائم الاقتصاد والاستثمار، وجرى تطوير ميناء غرب، ليصبح محطة متعددة الأغراض تشمل أنشطة البضائع المختلفة، من خلال تطوير البنية التحتية للميناء.

كما تفقد "حبشي"، مجمع المنطقة الحرة بجمارك بورسعيد، والتقى عددا من العاملين بمجمع المنطقة الحرة، للتأكد من توافر المناخ المناسب لأداء العمل بدقة وانتظام، مؤكدًا تقديم الدعم اللازم للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة بالمجمع، وتماشيًا مع أعمال التطوير التي تشهدها مختلف المؤسسات بمحافظة بورسعيد.

كما اطلع المحافظ، على انتظام العمل داخل أقسام المجمع، مشددا على أهمية توفير سبل الراحة للمترددين على المجمع، والاعتماد على النظم التكنولوجية الحديثة التي تساهم في سرعة وإنجاز المهام ولتحقيق أفضل مستوى من الخدمات المقدمة، وتطوير أسلوب العمل بما يحقق أفضل مستوى من الأداء داخل المركز.

وشهد مجمع المنطقة الحرة، تطويرا يأتي مواكبًا لعمليات التطوير التي شهدتها كل الإدارات والمصالح الحكومية بالمحافظة، في إطار مشروع التحول الرقمي الذي انطلق من بورسعيد، كما تم المرور على المركز اللوجستي لمتابعة سير وانتظام العمل به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك