شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع روتانا: العقد يعتبر لاغيا لإخلال الشركة ببنوده - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 2:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع روتانا: العقد يعتبر لاغيا لإخلال الشركة ببنوده

أحمد علاء
نشر في: السبت 24 أغسطس 2024 - 2:36 ص | آخر تحديث: السبت 24 أغسطس 2024 - 2:36 ص

قالت المطربة شيرين عبدالوهاب، إن المعلومات التي يتم ترديدها عن تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا خاطئة سواء من محاميّ الشركة أو المحامي الخاص بها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الجمعة، أنّ محاميها لم يوضح للرأي العام طبيعة الموضوع.

وأوضحت أنها تعاقدت مع روتانا بكونها مطربة معروفة على مستوى الوطن العربي، ولها شهرة دولية، مشيرة إلى أنّ التعاقد بينهما تم وهي نجمة الوطن العربي بعد ألبوم لازم أعيش.

وأشارت إلى أن العقد المبرم بينهما ينص على أنه إذا لم يتم إجراء دعاية توازي حجمها عربيا ودوليا يعتبر لاغيا، موضحة أنه سلمت الشركة أغنية «مش أد الهوا» في فترة جائحة كورونا ولم يتم إجراء دعاية لها ولو بخمسة جنيهات، وفق تعبيرها.

ونوهت بأنها سلمت بعد ذلك أغنية كلها غيرانة، وحققت الشركة مكاسب كبيرة منها، ولم يتم إجراء دعاية لها بـ6 جنيهات وفق تعبيرها، موضحة أنها التزمت الصمت منعا لإثارة المشكلات كما كان يُعرف عنها.

وأشارت إلى أن محامي الشركة تحدث عن أنها - أي شيرين - لم تسلم التنازلات (عن الأغنيات)، متسائلة عن سبب انتظار الشركة حتى الأغنية الرابعة لتسأل عن ذلك.

ولفتت إلى أن كريم الحديدي الذي كان يدير أعمالها في فترة ما، باع أغنية لها لشركة أنغامي دون علمها، فأوقفت عمله معها لأنه أخطأ لكونها كانت متعاقدة مع شركة روتانا في ذلك الوقت، مؤكدة أنه لا توجد ورقة تنص على أنها وافقت على بيع الأغنية لشركة أنغامي.

وأوضحت أنها تواصلت مع مدير شركة روتانا في مصر، وعرضت عليه أن يطلب تعويضًا من أنغامي، لكن ما حدث أن روتانا أرسلت إليها إنذارًا وأخذت منها تعويضا بقيمة ثمانية ملايين جنيه، رغم أنه لا توجد إدانة عليها، وفق قولها.

وأفادت بأنها أبرمت عقدا مع روتانا بـ12 أغنية، والألبوم الثاني كان بالتراضي بينهما بمعنى أن الأمر كان متوقفا على موافقتها، لافتة إلى أنّ العقد لم ينص على طرح الألبوم بالكامل لكن الشركة قررت طرحها بطريقة السينجل.

واتهمت الشركة بأنها مارست إخلالا بالعقد، مستغربة أن يتم ترديد أنها كانت تبحث عن شركة أخرى للتعاقد معها بينما كان لديها عقد مع شركة (روتانا) بالفعل وأن الأغنيات كانت جاهزة.

ولفتت إلى أن شركة روتانا تريدها أن تعمل معها بشكل حصري، موضحة أنها حاولت أكثر من مرة تسليم أغنياتها لروتانا لكن الشركة امتنعت عن ذلك لرغبتها في أن تغني معها بشكل حصري في الحفلات.

وتابعت: «همّ عاوزين إن اللي يكون عاوز شيرين في أي حفلة يكلم روتانا الأول ودا مكنش اتفاقنا»، نافية وجود بند في العقد المبرم بينهما ينص على وجود نسبة للشركة بأن تحصل على نسبة من حفلاتها اللايف.

واستكملت: «دا رزقي وأنا مش هدّيه لحد.. دا رزقي ورزق عيالي.. مش كفاية خدوا مني 8 ملايين جنيه.. دي فلوس عيالي».

وأشارت إلى أنها لا يمكن أن تتصالح مع الشركة مُطلقا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 5 سنين».

وكانت شيرين قد طرحت أغنية جديدة تحت عنوان «مازال عالبال» عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقناتها عبر يوتيوب قبل ساعات.

لكن بعد ذلك بدقائق، جرى حذف الأغنية، وذلك على غرار ثلاث أغنيات سابقة، وذلك بسبب حقوق الملكية التابعة لشركة روتانا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك