رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة يوجه بسرعة تطوير البنية التحتية بالمنطقة الصناعية - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 11:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة يوجه بسرعة تطوير البنية التحتية بالمنطقة الصناعية

حلمي ياسين
نشر في: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 6:54 م | آخر تحديث: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 6:54 م

أجرى الدكتور محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، جولة تفقدية لمتابعة أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق والأرصفة والمشايات في المنطقة الصناعية وامتدادها بالمدينة، رافقه في الجولة المهندس صلاح عبد الهادي، نائب رئيس الجهاز، وعدد من مديري الإدارات المعنية.

وأوضح الدكتور محمد خلف الله، أنه تم تحقيق نسبة إنجاز بلغت حوالي 65% من الأعمال، بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 70 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الهدف هو تحسين السيولة المرورية في المنطقة الصناعية وامتدادها.

ووجه "خلف الله"، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، الشركة المنفذة بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المتفق عليه، وتنفيذ الأعمال بالجودة المطلوبة، مع التركيز على سرعة تأهيل البردورات والأرصفة واستكمال أعمال الأسفلت.

وأوضح أن هذه الجهود تأتي في إطار دعم الاستثمار وتوفير بيئة جاذبة للمشروعات التنموية والصناعية.

ووجه رئيس الجهاز، الإدارات المعنية بتعزيز أعمال الزراعة بالجزر الرئيسية، وتكثيف النظافة ورفع المخلفات بشكل منتظم في المنطقة الصناعية وامتدادها.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي تنفيذًا لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتعليمات المهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بالمتابعة الدورية للأعمال الجارية في المدن الجديدة، خصوصًا في قطاع الطرق، وتذليل أي معوقات تواجه قطاع الصناعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك