إبراهيم نور الدين: لا يمكن القضاء على أخطاء الحكام بشكل كامل - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 9:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبراهيم نور الدين: لا يمكن القضاء على أخطاء الحكام بشكل كامل

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 6:59 م | آخر تحديث: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 6:59 م

أكد إبراهيم نور الدين، المدير الفني للجنة الحكام المصرية، أنه لا يمكن القضاء على الأخطاء التحكيمية في مباريات كرة القدم، حتى في وجود تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، مشددًا في الوقت نفسه على أهمية تغاضي الأندية عن الأخطاء غير المؤثرة.

الأهلي يواجه غريمه التقليدي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

وتأهل الأهلي للنهائي بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدور قبل النهائي بنتيجة 2-1، فيما تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل الإيجابي 1-1.

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أبو ظبي الرياضية»: «نشكر الإمارات على حسن التنظيم، نشكر الإمارات حكومة وشعبًا على حسن المعاملة والاستضافة».

وأضاف: «الحكام المصريون استعادوا مستواهم بشكل جيد بعد فترة من تذبذب المستوى، وأطمئن جمهور الفريقين قبل مباراة الليلة».

وشدد: «يجب أن ندعم حكامنا وعلى الجميع أن يتغاضى عن الأخطاء غير المؤثرة لأنه لا يمكن القضاء على كافة الأخطاء، ومع وجود تقنية الفيديو لا توجد أخطاء مؤثرة على نتائج المباريات».

وأوضح: «المباريات الكبيرة تكون دعمًا للحكام المرشحين للبطولات القارية والعالمية، ونرى في كل الدول مثل الجزائر تدعم مصطفى غربال».

وتابع: «أمين عمر مرشح لكأس العالم ونتمنى أن تكون مباراة الليلة خطوة له في الحصول على هذه الفرصة».

وأتم: «مباراة الأهلي والزمالك هامة جدا حتى لو ودية، مباراة كبيرة على مستوى الوطن العربي كله، في كل بلد عربي تجد مشجعين للأهلي والزمالك».

ويسعى الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، فيما يبحث الزمالك عن التتويج باللقب للمرة الخامسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك