رئيس جامعة المنوفية يتفقد طوارئ المستشفيات الجامعية في زيارة مفاجئة - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة المنوفية يتفقد طوارئ المستشفيات الجامعية في زيارة مفاجئة

مروة حماد
نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 - 11:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 - 11:45 م

تفقد اليوم الدكتور أحمد فرج القاصد، رئيس جامعة المنوفية، في جولة ليلية مفاجئة، انتظام العمل في يوم طوارئ المستشفيات الجامعية، للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتواجد جميع الأطقم الطبية والعاملين وأفراد الأمن المكلفين بأعمال النوبتجيات.

 

وخلال جولته تفقد رئيس الجامعة قسم الاستقبال بمستشفى الطوارئ وغرف الملاحظة وقسم الأشعة ومعمل التحاليل وغرفة الإعاشة وكافة الأقسام داخل الاستقبال، كما تفقد أيضاً وحدة الرعاية المركزة بمستشفى الطوارئ. 

 

وخلال جولته ناقش مع أطباء الطوارئ التشخيص الطبي للحالات المتواجدة بوحدة الطوارئ والقرارات الطبية والوضع الطبي لكل حالة داخل غرفة الإعاشة.   

 

وأشار القاصد إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار المتابعات المستمرة و الإطمئنان على سير العمل واستعدادت المستشفيات الجامعية لاستقبال الطوارئ والتعامل معها، وأنها لن تكون الأخيرة. 

 

و أكد علي الدعم الكامل من إدارة الجامعة للمستشفيات الجامعية للقيام بدورها المجتمعي الحيوى و المحورى داخل المحافظة لخدمة المرضى في إطار التعاون و التكامل مع محافظة المنوفية و مستشفياتها المركزية و التعليمية بهدف الإرتقاء بتقديم خدمة صحية متميزة للمواطن المصري تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

و توجه بالشكر لإدارة المستشفيات الجامعية و الأطقم الطبية و العاملين بها، مطالباً الجميع ببذل المزيد من الجهد في العمل واضعين نصب أعينهم تقديم خدمة صحية وفقاً لمعايير الجودة في الرعاية الصحية تحقق لمستشفيات جامعة المنوفية دورها الرائد و المتميز في الخدمات التى تقدم بها داحل المحافظة حيث أنها تمتلك نخبة متميزة تتمتع بالخبرة و الكفاءة سواء من الأطقم الطبية أو العاملين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك