مدرب البحرين: الفوز على الأردن جاء عن جدارة واستحقاق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب البحرين: الفوز على الأردن جاء عن جدارة واستحقاق

د ب أ
نشر في: الخميس 25 يناير 2024 - 7:03 م | آخر تحديث: الخميس 25 يناير 2024 - 7:03 م

قال الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي، مدرب المنتخب البحريني إن الفوز الذي تحقق على المنتخب الأردني 1/صفر، اليوم الخميس، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لكأس أمم آسيا المقامة حاليا في قطر، جاء عن جدارة واستحقاق.

وأبدى المدرب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة، سعادته الكبيرة بالانتصار والتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة القارية، مشيدا بالأداء القوي الذي قدمه كل اللاعبين.

وأكد أن المنتخب البحريني دخل المباراة بعقلية الانتصار، وبحث عن هدفه بكل قوة للحصول على النقاط الثلاث، التي كانت تكفيه للتأهل إلى دور الـ16، معتبرا أن العبور إلى الدور المقبل كبطل للمجموعة يؤكد العمل الكبير الذي قدمه اللاعبون.

وعن مواجهة المنتخب الياباني في الدور المقبل، أكد المدرب أن المنافس غني عن التعريف، ومنتخب له اسمه ووزنه في القارة ويملك لاعبين يتوفرون على خبرات واسعة، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن المنتخب البحريني سيقاتل من أجل الدفاع عن حظوظه في المنافسة واستكمال المشوار، مبديا تفاؤله حيال المواجهة الكبيرة التي تنتظر المنتخب البحريني في الدور المقبل.

واختتم مدرب البحرين تصريحاته قائلا : "سنحتفل بالتأهل اليوم، ثم سنبدأ بعد ذلك التحضير للمواجهة المقبلة، التي تحتاج منا أن نكون في قمة الحضور الفني والذهني، مبديا ثقته بقدرة المنتخب البحريني على أن يكون منافسا شرسا من أجل مواصلة المشوار".

بدوره، قال عبد الله يوسف مهاجم المنتخب البحريني والذي اختير أفضل لاعب في المباراة، إنه وزملاءه اللاعبين كانوا قد عقدوا العزم على تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل، مشيرا إلى أنهم حققوا الهدف المنشود بعدما قدموا مباراة كبيرة واستحقوا النقاط الثلاث التي منحتهم التأهل وصدارة المجموعة.

وعن ملاقاة المنتخب الياباني في الدور المقبل من البطولة، أكد عبد الله يوسف أن المواجهة بالتأكيد لن تكون سهلة أمام منتخب قوي بحجم المنتخب الياباني المرشح للمنافسة على اللقب، لكنه أوضح أن المنتخب البحريني سيبذل قصارى جهده من أجل التمسك بحظوظه في التأهل إلى دور الثمانية، مبديا ثقته في قدرة زملائه على تقديم أفضل صورة ممكنة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك