«الوزير»: إختصار فترة العمل بمحور عدلي منصور ببني سويف إلى 18 شهرا - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 1:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الوزير»: إختصار فترة العمل بمحور عدلي منصور ببني سويف إلى 18 شهرا

حازم الخولي
نشر في: السبت 25 فبراير 2017 - 8:07 م | آخر تحديث: السبت 25 فبراير 2017 - 8:07 م

أعلن اللواء أركان حرب كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، عن إختزال فترة العمل بمحور عدلي منصور بمحافظة بني سويف إلى 18 شهرا بدلا من 29 شهرا.

ولفت إلى أن مرحلة إنشاء الكوبري تعتمد على 3 عناصر أولها الجودة والكفاءة بأعلى مستوى من القياسات العالمية في إنشاء الكباري والمحاور، والوقت وتكلفة المشروع، الذي يأتي في إطار المصلحة العامة لأهالي بني سويف.

فيما أوضح المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، أنه تم تنفيذ 4 جسات بالبر الشرقي للكوبري على النيل، و2 جسة في النيل وجار استكمال باقي الجسات، عقب الانتهاء من أعمال الجسات في القطاع الغربي للمحور من السكة الحديد حتى طريق «ديمو - بني سويف الجديد»؛ حيث سيتم إنشاء 2 كوبري علوي أعلى هذه المنطقة بواقع كوبري على السكة الحديد، وعلى ترعة الإبراهيمية، وعلى طريق «بني سويف - القاهرة الزراعي»، بالإضافة إلى كوبري أعلى طريق الفيوم الجديد.

واشار «حبيب»، إلى أن مجلس الوزراء، وافق على البدء في تنفيذ المشروع بإجمالي تكلفة 770 مليون جنيه، بالتعاون بين المحافظة والدولة، حيث أظهرت الدراسة تصورًا متكاملًا لأهمية المحور التنموية والخدمية والحاجة الملحة لإنشائه وما يمثله من أهمية كبرى واستراتيجية بمجالات تدعيم شبكة الطرق والاستثمار والصناعة والتنمية بمختلف النواحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك