محافظ القليوبية يشهد احتفالية عيد الأم ويكرم عددا من الأمهات المثاليات - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يشهد احتفالية عيد الأم ويكرم عددا من الأمهات المثاليات

محمود عواد:
نشر في: الإثنين 25 مارس 2024 - 2:42 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2024 - 2:42 م

احتفلت محافظة القليوبية بعيد الأم في احتفالية مميزة بحضور اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية لتكريم عدد من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة.

حضر الاحتفالية كلً من الدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد، نائبي المحافظ، واللواء عبدالفتاح القصاص، نائب مدير أمن القليوبية، واللواء إيهاب سراج الدين، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبدالله عاشور حسن، السكرتير العام المساعد، ومحمد طلبة، المستشار العسكري، وإمام فوزي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وسماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم، وإيمان السيد، وكيل وزارة القوى العاملة، ومصطفى فرج، الممثل القانوني لمدارس الشبان العالمية.

تضمنت الاحتفالية، التي أقيمت في قاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة، فقرات فنية نالت إعجاب الحاضرين، كما تم تكريم عدد من الأمهات المثاليات تقديرًا لدورهن العظيم في تربية الأبناء وبناء المجتمع.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة ترحيب لإمام فوزي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة القليوبية، أكد فيها أهمية دور الأم في حياة كل فرد، واصفاً إياها بأنها "الشمس التي تنير حياتنا والقلب الذي ينبض بالحنان والعطاء".

بعد ذلك، ألقى محافظ القليوبية، كلمة أشاد فيها بتضحيات الأمهات وحرصهن على تربية أطفالهن على حب الوطن والانتماء، مؤكدا أن الأم هي رمز التضحية والعطاء، وهي التي تربي الأجيال وتصنع المستقبل، قائلا: إننا اليوم نحتفل بعيد الأم تقديرًا لدورها العظيم في بناء المجتمع.

وأكد المحافظ حرص الدولة على دعم الأسرة المصرية، مشيرًا إلى مبادرات رئاسية مختلفة منها دعم صحة المرأة ودعم المرأة المعيلة وتنمية الأسرة المصرية.

وتخلل الحفل فقرة شعرية ألقتها حبيبة محمد أنور البطاوي الطالبة بمدرسة طوخ الثانوية بنات، تحدثت عن دور الأم في رعاية وتربية أبنائها وضربها أروع الأمثلة في العطاء.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم عدد من الأمهات المثاليات من مختلف مدن ومراكز المحافظة، حيث تم منحهُن شهادات تقدير وهدايا رمزية تقديرًا لدورهن العظيم في تربية الأبناء وبناء المجتمع.

وعبّرت الأمهات المكرمات عن سعادتهن بهذا التكريم، مؤكدات أهمية دور الأسرة في تربية الأبناء وتنشئتهم تنشئة سليمة.

كما هنأت محافظة القليوبية جميع الأمهات في مصر والعالم العربي، تقديرا لتضحياتهن وعطائهن الذي لا ينضب، كما توجت بالشكر إلى الجمعيات المشاركة في التكريم، وهي هيئة الشبان العالمية ببنها، وجمعية النادي الاجتماعي ببنها، وجمعية النور بالعبور، ومؤسسة القلوب الرحيمة بالعبور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك