المصري يبحث عن نقاط الأمان أمام دجلة وديربي سكندري بين الحرس والاتحاد - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنبي ضيفا ثقيلا على الجونة.. والمقاصة لتأمين المربع الذهبي أمام الشرطة

المصري يبحث عن نقاط الأمان أمام دجلة وديربي سكندري بين الحرس والاتحاد

أمير نبيل
نشر في: الخميس 25 يونيو 2015 - 12:18 م | آخر تحديث: الخميس 25 يونيو 2015 - 12:18 م

يتطلع فريق المصري البورسعيدي للهروب من شبح الهبوط عندما يستقبل ضيفه وادي دجلة باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الممتاز.

المصري بقيادة مختار مختار في موقف حرج، حيث يحتل المركز الـ 16 برصيد 43 نقطة متساوياً مع الداخلية الذي تعادل بالأمس مع الإسماعيلي.

لكن الفريق البورسعيدي لديه أفضلية مباراة مؤجلة مما يجعل حساباته نحو البقاء أقل تعقيدا من الداخلية الذي يعد الأقرب لأن يكون خامس الهابطين.

وحصد المصري 7 نقاط في آخر خمس لقاءات بالدوري من انتصارين وتعادل وخسارتين، في حين أن دجلة يواجه تراجع غريب في جدول المسابقة بعدما كان الأقرب لإنهاء الموسم في المركز الرابع على أقل تقدير، لكنه لم يعرف طعم الفوز في آخر 5 لقاءات وتعادل في 4 وخسر في لقاء وحيد.. ويحتل دجلة المركز السادس برصيد 50 نقطة، لكنه لعب 33 مباراة فقط.

وفي مباراة أخرى تحمل عنوان الديربي السكندري، يلتقي حرس الحدود بقيادة عبدالحميد بسيوني والذي يحتل المركز الثامن بـ 49 نقطة مع الاتحاد الذي يمتلك 45 نقطة بالمركز الثاني عشر.

ويأمل حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر في تحسين نتائج فريقه الذي حصد 3 نقاط فقط من 3 تعادلات في آخر 6 لقاءات له بالدوري.

ويحل فريق إنبي صاحب المركز الثالث بـ 65 نقطة ضيفا ثقيلا على الجونة الذي يبحث عن نقطة الطمأنينة وضمان البقاء.

حيث يأمل الفريق البترولي في استعادة وصافة الترتيب ولو بشكل مؤقت بعدما قفز الأهلي للمركز الثاني بفوزه الأخير على بتروجت.

ويمتلك الجونة 44 نقطة بالمركز الـ 14.

ويستقبل فريق مصر المقاصة صاحب المركز الرابع بـ 55 نقطة ضيفه اتحاد الشرطة الثالث عشر بـ 45 نقطة بحثا عن تعزيز فرصه في إنهاء الموسم بالمركز الرابع المؤهل لمشاركة أفريقية.

كما يلتقي في ديربي الهبوط النصر صاحب المركز الـ 18 بـ 29 نقطة مع ألعاب دمنهور الذي تراجع للمركز الأخير بـ 14 نقطة بعد فوز الأسيوطي أمس على طلائع الجيش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك