تجديد حبس 22 من «الإخوان» 15 يوما في قضايا شغب بالغربية - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 7:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس 22 من «الإخوان» 15 يوما في قضايا شغب بالغربية

الغربية – علاء شبل
نشر في: السبت 25 يوليه 2015 - 2:23 م | آخر تحديث: السبت 25 يوليه 2015 - 2:23 م

أصدر المستشار محمد معوض رئيس نيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم السبت، قرارا بتجديد حبس 12 من أنصار الرئيس المعزول، من أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في قضايا شغب وعنف والتظاهر بدون تصريح وترويع حياة المواطنين بمراكز السنطة وطنطا وكفرالزيات.

كما قرر المستشار محمود عوف رئيس نيابات شرق طنطا الكلية بالغربية، تجديد حبس 10 من أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في قضايا شغب وعنف والتظاهر بدون تصريح والمشاركة فى مسيرات عدائية وتكوين خلايا ارهابية تستهدف تفخيخ قضبان السكك الحديدية وزرع عبوات ناسفة بمحطات كهرباء وأبراج الضغط العالي بمراكز سمنود والمحلة وزفتى.

ودفعت الأجهزة الأمنية بالغربية، بعدد من المدرعات ودوريات الشرطة، وتشكيلات من قوات الأمن المركزي لتأمين عرض المتهمين على مجمعي محاكم طنطا والمحلة.

وعلى صعيد متصل، تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني من القبض على 6 من أنصار الرئيس المعزول، من أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية بعد إستئذان النيابة العامة بتهمة التحريض على الشغب والعنف وتكدير الأمن العام وترويع حياة المواطنين والتظاهر بدون تصريح بمراكز سمنود والمحلة وزفتى.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن العميد بهاء البطراوي رئيس المباحث الجنائية بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني وقطاع الأمن العام من إلقاء القبض على 6 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بحوزتهم منشورات معادية للجيش والشرطة ومناهضة للنظام الحالي حال مشاركتهم فى مسيرات معارضة وتم التحفظ على المضبوطات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك