كين يتمسك بالرحيل عن توتنهام - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كين يتمسك بالرحيل عن توتنهام

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 1:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 1:16 م

لايزال هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، متمسكًا بالرحيل عن السبيرز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أفادت تقارير صحفية.

وأعلن كين رغبته في الرحيل أكثر من مرة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية صوب مانشستر سيتي، إلا أن إدارة السبيرز تمسكت بمهاجمها الدولي ورفضت رحيله على الرغم من تقديم إدارة السيتي عرضًا بـ100 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة «صن» البريطانية، لايزال هاري كين متمسكًا بالرحيل عن توتنهام وأبلغ رئيس توتنهام أنه يرغب في الرحيل لمانشستر سيتي، على الرغم من مشاركته كبديل، يوم الأحد الماضي، أمام وولفرهامبتون.

وأوضحت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن هناك حالة من الضيق تنتاب هاري كين لأن النادي لم يحاول حمايته من الانتقادات التي وجهت إليه بعد تأخر عودته للتدريبات بعد عطلة الصيف.

وأشارت «صن» إلى تحدث كين مع نونو سانتو، المدير الفني لتوتنهام ودانييل ليفي، رئيس النادي، على أمل إقناعهم بقبول قرار رحيله عن السبيرز.

على الجانب الأخر مازال مانشستر سيتي متمسكًا بعدم رفع قيمة عرضه المالي لضم كين عن أكثر من 125 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي اشتطرطت فيه إدارة توتنهام الحصول على 150 مليون جنيه إسترليني من أجل بدء المفاوضات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك