وفد كنسي يهنئ رئيس مدينة ملوي بالعام الهجري الجديد - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد كنسي يهنئ رئيس مدينة ملوي بالعام الهجري الجديد

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 4:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 4:36 م

استقبل اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، نيافة الأنبا ديمتريوس الأول، أسقف مطرانية ملوي وانصنا والأشمونين، والقس أندراوس وكيل المطرانية، ومجدي لمعي ورأفت مخائيل، مديري العلاقات العامة بالمطرانية، لتقديم التهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هـ، بحضور هشام الضوي، نائب رئيس مركز ومدينة ملوي وهناء فؤاد مدير مكتب رئيس المدينة.

ورحب رئيس المدينة في بداية اللقاء، بنيافة الأنبا ديمتريوس، مؤكدا أن الشعب المصري بمسيحييه ومسلميه كيان واحد لا يتجزأ، معرباً عن اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية، التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب.

وأكد السايس، أهمية العمل بروح الأخوة والفريق الواحد لتعزيز وتحقيق المصلحة العامة؛ ما يعود بالنفع على المواطن، داعيا العلي القدير أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروهٍ وسوء.

ومن جانبه، قدم نيافة الأنباء ديمتريوس الأول، أسقف ملوي، التهنئة لرئيس المدينة وجميع أبناء مركز ومدينة ملوي بالعام الهجري الجديد، متمنيا دوام التوفيق والسداد، معربا عن سعادته بمشاركة الإخوة المسلمين فرحتهم بالعام الهجري، انطلاقا من مبدأ المواطنة وقبول الآخر وترسيخ المحبة بين أبناء الوطن الواحد، مشيرا إلى أن مصرنا بلد الأنبياء والرسالات التي تدعو للإخاء والتعاون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك