مدير تعليم المنوفية يعقد اجتماعات مكثفة للوقوف على استعدادات استقبال العام الدراسي - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 2:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير تعليم المنوفية يعقد اجتماعات مكثفة للوقوف على استعدادات استقبال العام الدراسي

مروة حماد
نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2022 - 2:48 م | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2022 - 2:48 م
أعلن محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، عن عقد اجتماعات مكثفة مع قيادات العملية التعليمية ومديري الإدارات للوقوف على الاستعدادات النهائية وجاهزية المدارس التابعة لها لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وشدد على تطبيق التعليمات والقرارات واللوائح والكتب الدورية المنظمة للعمل، وأهمية استغلال حصة الأنشطة التربوية التي سيتم تطبيقها هذا العام في اكتشاف الطلاب المبدعين والموهوبين وتقديم الدعم لهم وتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم.

وأشار إلى متابعة خطة سد العجز في بعض التخصصات بالمدارس والتأكيد على سرعة تنفيذ نشرات النقل والندب الجزئي والكلي بين المدارس والإدارات لسد العجز واستقرار العملية التعليمية مع ضرورة عدم السماح بوجود أي معلم داخل المدرسة بدون جدول ومراعاة العدالة في توزيع الحصص الاحتياطي والتأكيد على الالتزام بتوزيع خطة تدريس المنهج الدراسي بما يتوافق مع الخريطة الزمنية المعدة.

ووجه مدير المديرية، مديري الإدارات التعليمية بأهمية الالتزام بالقرار الوزاري المنظم لسداد الرسوم الدراسية ومقابل الخدمات مع الإعلان عنها بأماكن واضحة للطلاب وأولياء الأمور مع الإعلان عن حالات الإعفاء من السداد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك