الصحة النفسية في العصر الرقمي.. ندوة بمكتبة مصر الجديدة الجمعة المقبلة - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 7:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحة النفسية في العصر الرقمي.. ندوة بمكتبة مصر الجديدة الجمعة المقبلة

محمود عماد
نشر في: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 2:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 2:37 م

تنظم مكتبة مصر الجديدة في الساعة الخامسة من مساء بعد غد الجمعة ندوة بعنوان "الصحة النفسية في العصر الرقمي"، بالتعاون مع الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان في مصر الجديدة، ويأتى هذا فى إطار مبادرة القيادة السياسية ١٠٠ مليون صحة، تتناول الندوة معلومات عن بعض الاستراتيجيات المفيدة للمحافظة على الصحة والعافية النفسية.

يقول الدكتور نبيل حلمي رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة التابع لها المكتبة، أصبح النمط الحياتي متسارعا بدرجة مخيفة مما جعل الصحة النفسية من الأمور التي لا غنى عنها في ظل عالم تتسارع فيه وتيرة الحياة وتتنوع التحديات، لتصبح رعاية الصحية النفسية والإجتماعية أمورا فى غاية الأهمية من أجل تعزيز عافية المجتمع وتعزيز جودة حياتهم النفسية والعلاقات الإجتماعية.

ويتيح التحول الرقمي للأفراد الوصول السهل والسريع إلى معلومات موثوقة حول الرعاية الصحية النفسية والاجتماعية، ومنصات الإنترنت وتطبيقات الهواتف المحمولة تقدم مصادر توعية وتثقيف تساهم في زيادة الوعي بأهمية الرعاية الصحية النفسية.

أوضح الدكتور نبيل حلمي أن مكتبة مصر الجديدة بحي الأسمارات استقبلت المبادرة في مرحلتها الأولى، واتخذت كافة الإجراءات للتسهيل على المواطنين التسجيل لتلقى العلاج اللازم للحالات المريضة.

كما استقبلت مكتبة المستقبل في الأيام القليلة الماضية المبادرة في مرحلتها الثانية وقدمت التسهيلات لكل المترددين ومع أطباء المبادرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك