ضربة موجعة لـ فرانكفورت قبل مواجهة فيكتوريا بلزن - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 8:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضربة موجعة لـ فرانكفورت قبل مواجهة فيكتوريا بلزن

د ب أ
نشر في: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 5:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 5:59 م

تحوم الشكوك حول مشاركة روبين كوخ، مدافع أينتراخت فرانكفورت، في مباراته الافتتاحية ببطولة الدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بلزن غدا الخميس.

وغاب كوخ (28 عاما) عن المران اليوم الأربعاء، قبل المباراة التي تقام على أرضه في البطولة بشكلها الجديد.

وقال دينو توبمولر، مدرب فرانكفورت، في مؤتمر صحفي: "روبين لديه إصابة بسيطة في الفخذ. هناك علامة استفهام كبيرة حول مشاركته".

وكان كوخ بصدد المشاركة في المؤتمر الصحفي مع مدربه، ولكن تم إلغاء مشاركته وتم استبداله بالمهاجم أنسجار كناوف.

وعاد لاعب خط الوسط ماريو جوتزه للتدريبات الجماعية، ولكن المباراة التي تقام غدا الخميس ستكون مبكرة للغاية. وغاب جوتزه، الفائز بكأس العالم 2014، عن مباراة الفريق التي فاز فيها على بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت الماضي بسبب إصابته بعدوى.

وانضم جوتزه لقائمة لاعبين المصابين لفترات طويلة والتي تضم كيفن تراب وأوسكار هويلوند، حيث سيغيبون عن مباراة الفريق التشيكي.

وأضاف المدرب: "مازال بعيدا عن الخيارات".

ويبقى التتويج بلقب الدوري الأوروبي قبل عامين من بين أهم إنجازات فرانكفورت، ولكن هناك تغييرات كبيرة في صفوف اللاعبين والجهاز الفني منذ ذلك الحين. وودع فرانكفورت منافسات دوري المؤتمر من الدور المؤهل للأدوار الاقصائية في الموسم الماضي ولكنه ارتقى للمشاركة في الدوري الأوروبي مرة أخرى بعدما احتل المركز السادس في الدوري الألماني.

وأضاف توبمولر: "بينما نرى أنفسنا كمرشحين، فاز بلزن بكل مبارياته في دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي، وصعد لدور الثمانية، ولم نتمكن نحن من فعل أي من هذا. سنحترم منافسنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك