محافظ مطروح يفتتح مشروعات تنموية وخدمية بمدينة النجيلة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يفتتح مشروعات تنموية وخدمية بمدينة النجيلة

أحمد سباق
نشر في: الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 7:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 7:32 م

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال جولة ميدانية بمدينتى النجيلة وبرانى، عددا من المشروعات التنموية والخدمية في إطار الجولات المستمرة لتوفير المزيد من الخدمات للمواطنين والارتقاء بها، وهم مدرسة سمالوس للتعليم الأساسى، والوحدة الصحية بقرية النجيلة البحرية.

وأهدى محافظ مطروح الطلاب حقيبة مدرسية بها جاكت وحذاء مع الحرص على الاطمئنان على مستوى الطلاب التعليمى وتحفيزهم على مزيد من الاجتهاد والتفاعل مع المعلمين.

وأوضح المهندس طارق عبد الله مدير عام الأبنية التعليمية بمطروح، أن مدرسة سمالوس للتعليم الأساسى إنشاء جديد تتكون من دور أرضى وطابقين بعدد ١١ فصلا بتكلفة مالية ٧.٤ مليون جنيه.

كما افتتح محافظ مطروح، الوحدة الصحية بالنجيلة البحرية على مساحة إجمالية ١٢٠٠ م٢ منها مبانى على مساحة ٢٨٨ م٢ بتكلفة ٥.٤ مليون جنيه إنشاء ٢٠٢٠ تنفيذ هيئة الأبنية التعليمية.

وكانت المستشفى البديل لمستشفى النجيلة لخدمة أهالي النجيلة وقت جائحة كورونا مع التشغيل التجريبي لها، وتفتتح لأول مرة لتقديم الخدمة الطبية والرعاية الأساسية لتخدم نحو ٤ آلاف نسمة من أهالي القرية والتجمعات الصحراوية التابعة، وتضم عيادات خارجية واستقبال وتنظيم أسرة وتثقيف صحي، بالإضافة إلى استراحة الأطباء والتمريض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك