محافظ الدقهلية في كنيسة يسوع الملك بالمنصورة: بالمحبة نحيا وتستمر الحياة - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية في كنيسة يسوع الملك بالمنصورة: بالمحبة نحيا وتستمر الحياة

نعمان سمير:
نشر في: الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 2:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 2:58 م

زار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، الكنيسة يسوع الملك بالمنصورة، بمرافقة اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، واللواء حسام عبد الواحد مدير الأمن الوطني، مدير المخابرات العامة بالدقهلية، واللواء محمد الشرباش مدير المباحث، واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد، والعقيد أحمد صلاح المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من وكلاء الوزارات ومديري المديريات ورؤساء الأحياء والمدن.

قال الأنبا داود اسقف المنصورة وتوابعها، في كلمته، "إننا اليوم في عيد لأننا نحتفل بميلاد المسيح الذي جاء برسالة المحبة من السماء"، مؤكدا ترحيبه في كنيسة يسوع الملك بوجود هذا الجمع الطيب المبارك، متابعا: "إننا في رباط إلى يوم تقوم الساعة".

من جانبه، أضاف الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، أن هذا اليوم في هذا العام يوما مختلفا عن بقية الأعوام السابقة، وذلك لوجود الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية في هذا الحدث لأول مرة، مقدما التهنئة لجميع أبناء الكنيسة الكاثوليكية.

ووجه شاروبيم التهنئة للحاضرين ولشعب الكنيسة، قائلا: "إننا بالمحبة نجتمع وعلى المحبة نستمر"، مقدما التهنئة للرئيس السيسي الذي أصر على توحيد الشعب المصري كله، كما قدم أيضا الشكر للقيادات الأمنية التي تعمل على بث روح الأمن والطمأنينة بين المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك