محافظ شمال سيناء: نقوم بتوفير أماكن بديلة للمصالح الحكومية في رفح - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 1:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ شمال سيناء: نقوم بتوفير أماكن بديلة للمصالح الحكومية في رفح

اخلاء البيوت فى رفح
اخلاء البيوت فى رفح
مصطفى سنجر
نشر في: الجمعة 26 يناير 2018 - 12:14 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يناير 2018 - 12:14 م

طالب اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، الجهات الحكومية بتوفير أماكن بديلة للإدارات التنفيذية والمصالح الحكومية في مدينة رفح، والتي تم إخلائها في مراحل المنطقة العازلة.

وذكر المحافظ في تصريحات إعلامية، أنه يتم اختيار أماكن بديلة لتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين سواء في المدينة أو في القرى التابعة لها، على أن تكون هذه الأماكن بالقرب من الطريق الدولي أو في مناطق المطلة أو أبو طويلة، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، وأنه في حالة تعذر توافر أماكن بديلة يتم نقل الإدارات إلى مدينة الشيخ زويد، مؤكدا على نقل الإدارة التعليمية في مدينة رفح وإدارة الشباب إلى مدينة الشيخ زويد.

وثمن المحافظ جهود العاملين في مختلف الإدارات والمصالح الحكومية في مدينة رفح نظرا للظروف التي تشهدها المدينة مؤكدا على قرب انتهاء الإرهاب من شمال سيناء بفضل الجهود التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية.

جدير بالذكر أنه يتم حاليا إنشاء مدينة رفح الجديدة على مساحة 535 فدانا بمنطقة الوفاق شرق مدينة الشيخ زويد، وتشمل المرحلة الأولى إنشاء 216 عمارة سكنية بإجمالي 3456 وحدة و200 منزل بدوي، بينما تشمل المرحلة الثانية إنشاء 410 عمارات سكنية بإجمالي 6560 وحدة سكنية و200 منزل بدوي، ومقار للخدمات المركزية والفرعية ومحلات تجارية وحضانات ومدارس ومختلف الإدارات والمصالح الحكومية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك