داني جلوفر في جولة نيلية برفقة محافظ أسوان - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

داني جلوفر في جولة نيلية برفقة محافظ أسوان

أسوان - حمادة بعزق
نشر في: الإثنين 26 فبراير 2018 - 8:37 م | آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2018 - 8:37 م

أعرب الممثل الأمريكي داني جلوفر، اليوم، عن سعادته لزيارة أسوان لأول مرة واستمتاعه بطبيعتها الخلابة وطقسها المشمس ونيلها الخالد، بجانب أنه عاشق لآثارها الشامخة ولذا تعتبر من أجمل المقاصد السياحة الدولية.

 

وأشار جلوفر إلى أن استضافته في مهرجان أسوان الدولي الثاني لسينما المرأة في هذه البقعة الساحرة يساهم في إبراز سحرها وكنوزها الحضارية والتراثية والفنية والبشرية، علاوة على أن أهلها يتمتعون بالبساطة وطيبة القلب، ما يعطى رسالة هامة بدور السينما في إعلاء القيم الإنسانية.

 

وكان اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، وجه الدعوة لنجم السينما الأمريكية داني جلوفر وزوجته إيليان جلوفر لرحلة نيلية على صفحة النهر الخالد ووسط المزارات السياحية والجزر النيلية وسحر الطبيعة الخلابة.

 

كما رحب المحافظ بزيارة داني جلوفر والتي تعتبر أفضل دعاية لأسوان ولمصر، بالإضافة إلى أنها تظهر الوجه الحضاري لأبناء هذه المحافظة العريقة.

 

لافتا إلى أن الحفاوة التي قوبل بها النجم السينمائي الكبير من أهل أسوان وتجواله داخل المدينة وللمعالم السياحية بها، ما يعكس حالة الاستقرار وأنها واحة للأمن والآمان وهو الذي سيساهم في الترويج والتسويق السياحي الجيد والإعلان المتميز عن المقومات السياحية لها.

 

وأكد مجدي حجازي على أهمية تنظيم مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة وغيره من الفعاليات الفنية والثقافية المتنوعة من ضمن 11 مهرجان تم إقامتهم على أرض المحافظة خلال الفترة الأخيرة من أجل تحقيق التقارب الإنساني والتبادل الثقافي والحضاري بين الشعوب الشقيقة والصديقة باعتبار أن أسوان هي عاصمة الإقتصاد والثقافة الإفريقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك