التعادل السلبي يحسم مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 8:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التعادل السلبي يحسم مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 5:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 5:05 م

تعادل فريق الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش، سلبيًا، في اللقاء الذي جمعهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في ختام الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من:

محمد فوزي في حراسة المرمى، وطارق طه ومحمد مجدي وباهر المحمدي وأسامة إبراهيم، في خط الدفاع، ومارشال وعماد حمدي ومحمود دونجا وإبراهيم عبد الخالق وعبد الرحمن مجدي، في خط الوسط، وشيلونجو مهاجم وحيدًا".

بينما دخل الطلائع بتشكيل مكون من :

محمد بسام في حراسة المرمى وأحمد سامي وخالد سطوحي وعاصم صلاح وإسلام سري في خط الدفاع، ومحمد رزق وريتشارد وأحمد كابوريا وأحمد سمير وكريم طارق في وسط الملعب ومصطفى محمد مهاجم وحيدًا".

ولم تشهد المباراة في شوطها الأول أي خطورة من جانب الفريقين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب وغابت الخطورة الفعلية على المرمى الفريقين.

وفي الشوط الثاني بدأ كلا المدربين في التفكير بالدفع بأحد العناصر من أجل الحصول على الثلاث نقاط، في فالدقيقة 57 حدث أول تغيير عن طريق دخول محمد صادق جناح الإسماعيلي بدلا من محمود عبدالعاطي "دونجا"، ومن ثم يأتي ثاني التبديلات بدخول يوسف بيبو لاعب الطلائع بديلا لأحمد كابوريا في الدقيقة 62، ليأتي من بعده نزول كريم بامبو، على حساب أوداه مارشال، في الدقيقة 67، وفي الدقيقة ذاتها يدخل تالا نداي بديلا لكريم طارق، ومن ثم تأتي أخر التغييرات بنزول أحمد جعفر بديلا لمصطفى محمد في الدقيقة 82 .

ولم يشهد شوط المباراة الثاني أي خطوة من لاعبي الفريقين سوى بعض التصويبات من خارج منطقة اللقاء

 

واحتل الإسماعيلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 7 وتعادل في 7 وخسر 6 وسجل لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا وما زال لديه أربع مباريات مؤجلة، فيما يحتل الطلائع المركز التاسع برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 6 وتعادل فى 8 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك