مصدر أمني بسيناء: تدمير «عبوتين ناسفتين» بطريق القوات وضبط 49 مطلوبا - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 4:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر أمني بسيناء: تدمير «عبوتين ناسفتين» بطريق القوات وضبط 49 مطلوبا

ارشيفية
ارشيفية
مصطفى سنجر
نشر في: السبت 26 مارس 2016 - 7:28 م | آخر تحديث: السبت 26 مارس 2016 - 7:28 م
- القوات المسلحة تواصل «القصف الجوى» فى نطاق الشيخ زويد و رفح

تواصل القوات المسلحة عمليات القصف الجوى فى نطاقات الشيخ زويد و رفح، السبت، و لليوم الثالث على التوالى، فيما سمعت أصوات الانفجارات من مسافات بعيدة، فى القطاعات الجنوبية للمدينتين.

فيما عاودت خدمة الاتصال و الإنترنت العمل بشمال سيناء بعد انقطاعها لثمانى ساعات متصلة ابتداء من صاح السبت، و ذلك تزامنا مع تحركات أمنية طالت مناطق مختلفة فى العريش و الشيخ زويد و رفح.

و قال مصدر أمنى تمكنت القوات من تفجير عبوتين ناسفتين وضعتهما العناصر الإرهابية في طريق القوات إلا أنه تم اكتشافهما وتفجيرهما بدون خسائر أو إصابات، كما تم التحفظ على 6 سيارات أنواع مختلفة، وجارى فحصها عن طريق الجهات المعنية.

وأضاف المصدر «أنه تم في مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 23 محكوم عليهم و تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط 8 قضايا تموينية و تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 24 مخالفة متنوعة، بينما أسفرت الحملات المرورية عن ضبط 123 مخالفة متنوعة.

وأشار المصدر إلى أن القوات القت القبض على عدد 26 شخصا من المشتبه فيهم، وجارى فحصهم لبحث مدى تورطهم في الأحداث وتم حرق وتدمير عدد من البؤر الإرهابية التى تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد إنطلاق لتنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة و دراجتين بخاريتين.

و فى السياق تعرضت مدرعة تابعة لقوات الشرطة فى شمال سيناء لحادث سير أثناء سيرها علي الطريق الدولي الساحلي دون إصابات أو خسائر.

و قال مصدر أمنى أن أجهزة الأمن تلقت، إخطارًا بإنقلاب مدرعة شرطة بمنطقة ظلال النخيل، علي طريق «العريش-القنطرة شرق» الدولى دون وقوع إصابات أو خسائر، وتم إخطار جهات التحقيق المختصة لمعرفة أسباب الحادث.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك