محافظ الفيوم: الإقبال كان ملحوظا في الصباح.. وتحية لكبار السن والسيدات - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الفيوم: الإقبال كان ملحوظا في الصباح.. وتحية لكبار السن والسيدات

أحمد العيسوي
نشر في: الإثنين 26 مارس 2018 - 7:58 م | آخر تحديث: الإثنين 26 مارس 2018 - 8:09 م

قال الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، إن الكتلة التصويتية للمحافظة تتخطى المليون و300 ألف ناخب، موزعين على 124 لجنة انتخابية في 6 مراكز.

وأضاف «سامي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أن القضاة انتظموا في لجانهم الانتخابية منذ التاسعة صباحًا، إلا أن 4 لجان تأخرت بعض الشيء، قبل أن تنتظم العملية الانتخابية في المحافظة بالكامل بعد ذلك، موضحًا أن الإقبال كان واضحًَا في فترة الصباح لاسيما من السيدات وكبار السن.

وأشار إلى انخفاض نسبة الإقبال على اللجان بعض الشيء في وقت الظهيرة، معربًا عن أمله بزيادة النسب فيما تبقى من اليوم واليومين المقبلين.

ولفت إلى مطالبته مواطني محافظة الفيوم بالمشاركة الإيجابية في مستقبل وطنهم، مضيفًا أن غرفة عمليات المحافظة التي تضم قيادات القوات المسلحة والشرطة والأجهزة التنفيذية، ولا لم تتلق أية مشاكل متعلقة باللجان.

ووجه التحية لسيدات الفيوم وكبار السن، بعد إقبالهم على التصويت، متابعًا: «عندهم حس وطني عالٍ جدًا، ونأمل أن يتخذهم الشباب قدوة ويشاركوا في الانتخابات».

وبدأ في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، التصويت في الانتخابات الرئاسية، بـ13 ألف و687 لجنة في جميع أنحاء الجمهورية.

ومن المقرر أن تستمر الانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام، وذلك للاختيار بين المرشحين الرئاسيين عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك