«الوفد»: كثافة الإقبال بأول أيام الانتخابات تؤكد عدم تأثير الإرهاب على معنويات المصريين - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 3:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الوفد»: كثافة الإقبال بأول أيام الانتخابات تؤكد عدم تأثير الإرهاب على معنويات المصريين

إيفون مدحت
نشر في: الإثنين 26 مارس 2018 - 9:51 م | آخر تحديث: الإثنين 26 مارس 2018 - 9:51 م

علق حسام الخولي، نائب رئيس حزب الوفد، على سير اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، التي انطلقت صباح اليوم، معقبًا على نسبة مشاركة المصريين في أول أيام العملية الانتخابية.

وقال «الخولي»، خلال لقائه ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء الاثنين، إن نسبة مشاركة المصريين الكبيرة في الانتخابات الرئاسية خلال يومها الأول، تؤكد أن الإرهاب لا يؤثر على معنويات الشعب المصري، ولن يتمكن من ذلك.

وأضاف أن اصطحاب الأهالي لأطفالهم إلى مقار اللجان الانتخابية، يعكس تربية وتنشئة الأجيال المقبلة على صناديق الاقتراع على عكس الأجيال الحالية، مشيرًا إلى أن زيادة نسبة مشاركة السيدات في العملية الانتخابية ترجع إلى أن المرأة أكثر حاجة للشعور بالأمان.

واستطرد أن إقبال المواطنين على التصويت يعكس رغبتهم في الاستقرار، وإشارة إلى شكل الدولة التي يرغبون أن تكون عليها مصر.

وبدأت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، عملية غلق الصناديق الانتخابية بعد انتهاء اليوم الأول من التصويت في الانتخابات الرئاسية، التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم، بـ13 ألف و687 لجنة في جميع أنحاء الجمهورية.

ومن المقرر أن تستمر الانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام، وذلك للاختيار بين المرشحين الرئاسيين عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك