محافظ مطروح: الاهتمام بالشوارع الرئيسية والفرعية ورفع كفاءة النظافة استعدادا لفصل الصيف - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح: الاهتمام بالشوارع الرئيسية والفرعية ورفع كفاءة النظافة استعدادا لفصل الصيف

أحمد سباق
نشر في: الأحد 26 مايو 2024 - 4:36 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2024 - 4:36 م

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على المتابعة اليومية المستمرة من رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات بجميع المناطق للارتقاء بمستوى النظافة واستعادة الشكل الحضاري للمحافظة أمام زائريها وروادها خلال موسم الصيف.

وأكد ضرورة الاهتمام بالشوارع الرئيسية والفرعية ورفع كفاءة النظافة بها والاستجابة الفورية لكل شكاوى المواطنين فيما يتعلق بالنظافة والمخلفات للحفاظ على البيئة والعمل على سرعة حلها والتيسير عليهم.

وأوضح رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، استمرار العمل على قدمٍ وساق مع مواصلة الحملات المكبرة للنظافة العامة على الشواطئ والكورنيش ومناطق متفرقة بالمدينة؛ استعداد لاستقبال المدينة للموسم الصيفي السياحي، وتوافد الملايين من المصطافين للاستمتاع بالشواطئ والمياه والطبيعة الخلابة المميزة للمحافظة.

وأشار إلى أن جميع الإدارات بالمدينة تواصل العمل حتى تظهر المدينة في أبهى صورها في تلك الفترة، كما يواصل المركز جهوده في استكمال أعمال الرصف الجارية ضمن خطة 2023-2024، وذلك بشوارع منطقة العجارمة والغربية من ناحية مقابر الأطفال إلى مسجد أهل الحديث، حيث تم الانتهاء من تركيب الإنترلوك للشوارع الضيقة وأرصفة وبلدورات وشنايش المطر، بعد الانتهاء من مشروعات البنية التحتية للمنطقة.

كما نظم مركز ومدينة الضبعة، برئاسة إبراهيم عبدالعال رئيس المدينة حملات مكثفة للنظافة، مع قيام إدارة النظافة العامة برفع تراكمات القمامة من مناطق متفرقة من المدينة لتسهيل حركة المارة والحفاظ على المظهر الجمالي والبيئي للمدينة، وصحة وسلامة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك