ضبط 40 ألفا و700 لتر مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء برأس سدر - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 40 ألفا و700 لتر مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء برأس سدر

رضا الحصري
نشر في: الإثنين 26 يونيو 2023 - 4:25 م | آخر تحديث: الإثنين 26 يونيو 2023 - 4:25 م

شنت مديرية التموين بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الاثنين، حملة تموينية على محطات الوقود بمدينة رأس سدر؛ لمتابعة مدى توافر أنواع الوقود، في إطار الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وقال إبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وجه بتشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بشكل عام، ومحطات الوقود بشكل خاص، خاصة أن محافظة جنوب سيناء تشهد توافد الألاف من الزائرين من مختلف المحافظات المصرية على المنتجعات السياحية، والتأكد من توافر كميات كافية من المواد البترولية بمحطات الوقود وخاصة التي توجد على الطرق الدولية، وللحفاظ على المال العام في مجال الدعم والحفاظ عليه.

وأوضح وكيل الوزارة، في تصريح اليوم، أن الحملة التموينية بمدينة رأس سدر، أسفرت عن ضبط 40 ألفا و700 لتر مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء بأحد محطات الوقود، بواقع 19 ألفا و800 لتر بنزين 92، و20 ألفا و900 لتر سولار، وجرى تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكد أنه سيجري تكثيف الحملات التموينية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية؛ لضمان توصيل الدعم لمستحقيه، ومنع استغلال التجار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك