مصطفى بكري ينتقد إدارة الحكومة لأزمة الكهرباء: تتسم بالعشوائية وسببت مزيدا من الاحتقان - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 1:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى بكري ينتقد إدارة الحكومة لأزمة الكهرباء: تتسم بالعشوائية وسببت مزيدا من الاحتقان

النائب مصطفى بكري
النائب مصطفى بكري
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 11:25 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 11:32 ص

انتقد الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، إدارة الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، لأزمة الكهرباء الحالية، منوهًا أنها جاءت بنتائج سلبية في الشارع المصري.

وكتب في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، صباح الأربعاء: «هل يعلم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن إدارة ملف أزمة الكهرباء جاءت بنتائج سلبية في الشارع؟ وهل يعلم أن قرار إغلاق المحلات في العاشرة مساء سبب المزيد من الاحتقان ضد الحكم؟».

وأضاف: «وهل يعلم أن أزمة الكهرباء سببت عدم ثقة من الشارع في أداء الحكومة ومصداقيتها؟ وهل يعلم أن إدارة الحكومة لهذه الأزمة وغيرها من الأزمات تميز بالعشوائية وتسبب في غياب الأمل في أي إصلاح؟».

وأكمل: «وهل يعلم أن هذه الإدارة التي تستهين بالمصريين ورد فعلهم يمكن أن تمثل خطرا على سلامة النظام في البلاد؟ ثم هل يعلم أن تأخر سيادته في التشكيل الوزاري وحركة المحافظين تسبب في تعطيل كل شيء، وأطلق الشائعات وأظهره بمظهر العاجز عن تشكيل الحكومة، وتنفيذ تكليفات الرئيس».

واختتم تدوينته بالقول: «ما يحدث ليس في صالح النظام، وليس في صالح الدولة، وإذا كنتم تظنون أن هذا الشعب العظيم سيبقي صامتا وقابلا، فهذا غير صحيح. ترجموا قرارات الرئيس ترجمة صحيحة، ولا تستهينوا بالرأي العام».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك