إعلاميات يحضرن عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة بالقلعة - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلاميات يحضرن عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة بالقلعة

حسام جودة
نشر في: الجمعة 28 يونيو 2024 - 9:22 م | آخر تحديث: الجمعة 28 يونيو 2024 - 9:22 م

حضر عدد من الإعلاميات عقد قران منة الله عماد، ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، على عريسها أحمد محمد بحر، الذي أقيم داخل مسجد محمد علي بالقلعة.

وكان من بين الحضور مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، وسهير شلبي. حرصت المذيعة والإعلامية مفيدة شيحة على الاحتفال مع ابنتها قبل عقد القران، وشاركت فيديو عبر حسابها على "إنستجرام" وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، وأخرى وهي ترقص بمفردها، معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة.

علقت على الفيديو قائلة: "النهاردة فرحة عمري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي. يذكر أن مفيدة شيحة من أشهر الإعلاميات المصريات، وشاركت في تقديم العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية الناجحة.

تخصصت في برامج المنوعات، وأبرزها "سكوت حنغني" على قناة النيل للأخبار، "دقيقة مفيدة" على قناة النيل الدولية، "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، و"الشيف ومفيدة" على قناة CBC.

كما شاركت الإعلامية مفيدة شيحة في التمثيل من خلال مسلسلين فقط، الأول بعنوان "آن الأوان" الذي عرض عام 2006، والمسلسل الثاني بعنوان "قواعد الطلاق الـ 45" عام 2021 وقدمت خلاله شخصيتها الحقيقية كمذيعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك