محافظ قنا يتفقد امتحانات الثانوية الفنية بالمحافظة - بوابة الشروق
الأربعاء 11 سبتمبر 2024 3:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يتفقد امتحانات الثانوية الفنية بالمحافظة

حمادة عاشور:
نشر في: الأحد 26 يوليه 2020 - 12:38 م | آخر تحديث: الأحد 26 يوليه 2020 - 12:38 م

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم، جولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الثانوية الفنية بمدينة قنا؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية بها والأطمئنان على عدم وجود أية معوقات وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب داخل اللجان، رافقه الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، وبعض القيادات التنفيذية.

وتفقد الداودي، مقرات اللجان منها: «مدرسة قنا الثانوية الصناعية بنات بمدينة العمال- مدرسة قنا الثانوية الزراعة العسكرية بالصالحية» واطمئن المحافظ على الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحماية من فيروس كورونا، وإتباع النصائح الطبية للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب داخل وخارج اللجان.

وذكر وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية الفنية لهذا العام يبلغ ٢٦ ألف و٤٤٣ طالب وطالبة موزعين على ١٠٥ لجنة رئيسية تضم ١٨٠٠ لجنة فرعية، بحيث لا يزيد عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة عن ١٤ طالبًا، وفقًا لما قررته وزارة التربية والتعليم تنفيذًا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

وأوضح أن غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات التربية والتعليم يقوما بمتابعة امتحانات الثانوية الفنية لحظة بلحظة لرصد أي معوقات، وتلقي الشكاوي والإخطارات أثناء سير الامتحانات والعمل على سرعة حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

كما تم تكليف رؤساء المدن والقرى بتقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم في أعمال تطهير مقار اللجان عقب كل امتحان وكذا الاهتمام بنظافة محيط مقرات اللجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك