محافظ بورسعيد: حملات مكثفة على محلات الجزارة وإجراءات صارمة ضد محلات تأجير الدراجات النارية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد: حملات مكثفة على محلات الجزارة وإجراءات صارمة ضد محلات تأجير الدراجات النارية

محسن عشري
نشر في: الأحد 26 يوليه 2020 - 6:30 م | آخر تحديث: الأحد 26 يوليه 2020 - 6:30 م

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وذلك لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء محمد عامر المستشار الفني للمحافظة ومساعد مدير الأمن والمستشار العسكري، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات.

وأعلن الغضبان أن جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة، أتمت كافة الاستعدادات لاستقبال العيد، وأن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالأحياء تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنيين والتعامل معها على الفور.

وأصدر توجيهاته، خلال الاجتماع، بقيام مديرية الطب البيطري والتموين والأحياء وكافة الجهات المعنية بتكثيف جهودها لمراقبة أعمال الذبح بالمجزر ومحلات الجزارة، وكذلك تكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من توافر كافة السلع الرئيسية وصلاحية السلع المعروضة.

وأضاف أن جميع مجازر المحافظة، سوف تعمل بكامل طاقتها قبل وأثناء عيد الأضحى المبارك؛ من أجل تلبية طلبات المواطنين، وكذلك محطة تسمين الماشية، كما وجه مديرية الشئون الصحية بإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات لاستقبال أي حالات مرضية أثناء العيد وسرعة التعامل مع أي حالة مرضية.

وأشار إلى أن شوارع المحافظة سوف تشهد تواجد أمني من رجال الشرطة لحماية وسلامة وأمن المواطنين وضبط الحركة المرورية بالشارع، والتعامل مع الدراجات النارية المخالفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك