محافظ الغربية يناقش الأعمال الجارية بقريتي نهطاي وتفهنا العزب - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 3:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يناقش الأعمال الجارية بقريتي نهطاي وتفهنا العزب

علاء شبل
نشر في: الإثنين 26 يوليه 2021 - 6:42 م | آخر تحديث: الإثنين 26 يوليه 2021 - 6:42 م
ناقش الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم الإثنين، الموقف التنفيذي لـ44 مشروعًا ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" داخل مركز زفتى بقريتي نهطاي وتفهنا العزب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي عُقِدَ بديوان عام المحافظة، بحضور الأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام المساعد، واللواء نهاد فاروق سالم من جهاز تعمير الساحل الشمالي، والأستاذ محمد سراج رئيس مركز ومدينة زفتى، ومديري المديريات ومديري الشركات المنفذة للمشروعات.

وبدأ الاجتماع بمناقشة نسب تنفيذ 13 مشروعًا بقرية بتفهنا العزب ونهطاي، تم البدء في 4 قطاعات منها وهي (الصرف، مياه الشرب، الغاز الطبيعي، التربية والتعليم)، حيث تم الانتهاء من مد وتدعيم شبكات صرف صحي قطر 8 بوصة بطول 3285 متر طولي بنسبة 100% والوصلات المنزلية بـ300 وصلة بنسبة 5% بقرية بتفهنا العزب، بإجمالي تكلفة 4.9 مليون جنيه.

واستعرض المحافظ مشروعات الصرف الصحي البالغ عددها 4 مشاريع تم إنهاء 2 منها بتكلفة إجمالية 8.3 مليون جنيه، و7 مشاريع مياه شرب تم الانتهاء من 5 مشاريع بتكلفة إجمالية 4.35 مليون جنيه، وفي قطاع الغاز الطبيعي تم الانتهاء من الوصلات الرئيسية ووصلات المنازل بنسبة 96% بقرية بتفهنا العزب، كما تم تركيب 3500 متر من الخط الرئيسي المغذي لقرية نهطاي بتكلفة 13 مليونا و312 ألف جنيه.

واخْتُتِمَ الاجتماع بمناقشة الموقف الجاري لمشروع في قطاع الشباب والرياضة بتكلفة مليون جنيه بقرية بتفهنا العزب، و7 مشاريع في قطاع التربية والتعليم، ومشروعين في قطاع الصحة، و6 مشاريع في قطاع الري، ومشروع في قطاع الإسعاف بنهطاي، و5 مشروعات في قطاع الطرق، ومشروعي مجمعات خدمية، ومشروعين في قطاع الاتصالات، ومشروعين في قطاع الكهرباء، ومشروعي مجمعات زراعية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك