بالصور.. أهالي برج البرلس يشيعون جثمان الصياد رمضان الجمال لدفنه بمقابر العائلة - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 10:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. أهالي برج البرلس يشيعون جثمان الصياد رمضان الجمال لدفنه بمقابر العائلة

أرشيفية
أرشيفية
محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 26 يوليه 2022 - 5:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يوليه 2022 - 5:57 م

نعى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، الصياد رمضان أحمد حسن الجمال، الذي توفي في حادث غرق ديسمبر الماضي.

وتابع محافظ كفر الشيخ، تشييع الآلاف من أهالي مدينة برج البرلس، للجثمان، ودفنه في مقابر مدينة البرلس، حيث أوفد المحافظ، وائل فرج رئيس مدينة برج البرلس، لأداء واجب العزاء والمشاركة في تشييع جثمان الفقيد.

كما وجه المحافظ، الشكر للسفير سامح شكري وزير الخارجية، والأطقم المعاونة، وكل الجهات المعنية، والصيادين وأبناء مدينة برج البرلس، المشاركين في نقل جثمان الصياد من قطاع غزة بدولة فلسطين الشقيقة، إلى مسقط رأسه بمدينة برج البرلس، من أجل دفنه في مقابر العائلة، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء.

وشهد البحر الأبيض المتوسط، في نهاية شهر ديسمبر الماضي، غرق الصياد رمضان أحمد حسن الجمال من بين 6 صيادين، حيث تم العثور على جثامين اثنين منهم، وهم محمد أحمد الجمال، وابن خالته يوسف، كما تم العثور على جثمان الصياد رمضان أحمد الجمال منذ فترة، بشواطئ قطاع غزة، ليجري عمل تحاليل dna، وعقب خروج نتيجة التحليل، أكدت النتائج أن العينة للراحل.

وتم التنسيق بين الجهات المعنية ونقل الجثمان من مستشفى الشفاء بقطاع غزة، إلى مستشفى العريش بمحافظة جنوب سيناء، ليتم إنهاء إجراءات وتصاريح الدفن الخاصة به، ليصل الجثمان في التاسعة من صباح اليوم، لمدينة برج البرلس، وتشييعه وسط حضور الالآف من أبناء مركز البرلس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك