مجلس الإسماعيلي يجدد الثقة في الجمل ويتخذ 4 قرارات هامة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس الإسماعيلي يجدد الثقة في الجمل ويتخذ 4 قرارات هامة

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 26 يوليه 2022 - 2:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يوليه 2022 - 2:13 م

جدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حمزة الجمل، المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى عدد من القرارات الهامة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده المجلس.

وذكر النادي في بيان رسمي أن الاجتماع أسفر عن اتخاذ 5 قرارات، أهمها تأكيد المجلس ثقته الكاملة لكل أطراف المنظومة الرياضية بالفريق الأول من أجل إعادة الأمور لنصابها الصحيح فى أسرع وقت والعودة لمسيرة الانتصارات سعياً لتخطي تلك الأزمة.

كما قرر مجلس الإدارة اتخاذ خطوات الطعن لدي المحكمة الدولية الرياضية على قرار فيفا فى قضية التونسي لسعد الجزيري لاعب الفريق السابق، من أجل إيقاف تنفيذ الحكم الصادر بشأن حرمان الفريق من قيد لاعبيه الجدد فى الموسم الجديد.

ورفض مجلس الإسماعيلي استقالة سمير نصير مدير إدارة التخطيط والتطوير بالنادي، كما تقرر تكليف أعضاء مجلس الإدارة المشرفين على قطاع الناشئين بإعداد تصور شامل حول تشكيل القطاع وسبل الإرتقاء به بإعتباره أحد أهم الجوانب التى يتطلع المجلس لتطويرها خلال الفترة المقبلة.

وأخيرًا قرر النادي البحث عن ملاعب رياضية لإحتضان تدريبات مدرسة الكرة على أن تليق بإسم وقيمة النادي وتتيح للاعبين الظهور بالمستوى المناسب وتنفيذ التعليمات الفنية والخططية دون أي معوقات.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الجونة مساء الخميس المقبل على ملعب خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام بيراميدز برباعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك